شريط الأخبار
معاريف : نبوءة الملك عبد الله الثاني حول الهلال الشيعي تتحقق 4 شركات أردنية تشارك بمعرض دمشق الدولي المعايطة : لن يُعيّن أي مترشح لم ينجح في "اللامركزية" السفارة الاسبانية تقدر تضامن الملك والاردن وتفتتح سجل عزاء الكلالدة : سنُرسل النتائج الرسمية للإنتخابات البلدية واللامركزية إلى الحكومة الاحد ملحس : الموازنة أمام النواب قبل نهاية تشرين الثاني اصابة 9 اشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم في الرصيفة الصفدي: أمن المنطقة يتطلب إنصاف الشعب الفلسطيني قناة الأردن الرياضية تعلن عن عدم نقل مباريات من بطولة درع المناصير بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش...الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! وفاة سبعيني سقط عن سور اثناء قيامه بقطف "التين" في منطقة البيادر بعد ان اتهمتها بالفساد...الشيشاني ترد على وزارة الأشغال النائب الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين اصابة 9 عسكريين بتصادم باص و"صهريج" على طريق رويشد في المفرق بالصور .. حفرة تتسبب بإصابة شاب بكسر بالعامود الفقري ببلدة ذيبان بالفيديو .. اطلاق كثيف للرصاص في حفل فوز مرشحة للانتخابات البلدية واللامركزية بعمان الشياب يدين الاعتداء على كوادر مستشفى جرش الحكومي بلاغ كاذب يستنفر الأمن حول اطلاق نار بالقرب من نادي ليلي في الدوار السابع المصري: تعبئة شواغر الكوتا ونشرها بالجريدة الرسمية غدا اربعة اصابات اثر اندلاع مشاجرتين منفصلتين في عمان
عاجل
 

Orange الأردن تحتفل باليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلوماتية وتكشف عن خدماتها الإلكترونية الجديدة

الوقائع الإخبارية : احتفالاً باليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلوماتية، كشفت Orange الأردن مؤخراً عن أحدث خدماتها الإلكترونية، المتمثلة في متجر Orange الإلكتروني "E-Shop” الذي تم تحديثه مؤخراً، وموقع Orange للخدمات الإلكترونية الجديد Orange E-Care”"، الأمر الذي يعكس التزامها لتكون دوماً في الصدارة من خلال تقديم خدمات أكثر تطوراً لزبائنها، وذلك من أجل تسهيل حياتهم اليومية وإبقاءهم على تواصل دائم مع كل ما هو ضروري بالنسبة لهم وتوفير وقتهم وجهدهم. وقد تم الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر صحفي برئاسة الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن وبحضور عدد من خبراء القطاع والمدراء التنفيذيين وممثلي وسائل الإعلام.

يتميّز متجر Orange الإلكتروني الـ E-Shop بأحدث تقنيات التجارة الإلكترونية، التي تتيح للزبائن فرصة الاستمتاع بتجربة تسوّق رقمية ممتعة لا تضاهى، لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي يمكن الحصول عليها من أي مكان وبمزايا عديدة، مثل: التواصل الدائم طيلة أيام الأسبوع (24/7)، أسعار مميّزة، جوائز مجانية وعدم الحاجة إلى الانتظار بالدور في المعارض، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عند الاستلام. كما يوفر المتجر الذي تم إطلاقه عام 2013 وتم تحديثه مؤخراً خدمة التوصيل المجاني أو إمكانية استلام المشتريات من أي من معارض Orange الأردن. كما يوجد الآن عرض مميّز ولفترة محدودة يتمثل في تقديم جوائز قيّمة مع كل عملية شراء من خلال متجر الـ E-Shop.

وكذلك، فإن خدمة الـ E-Care الجديدة على مستوى المملكة، تمنح الزبائن من الأفراد والقطاع المؤسسي فرصة الاطلاع على أحدث العروض ودفع فواتيرهم، اضافة او حذف خدمات، ومراجعة باقة الخدمات بسهولة، فضلاً عن الاستفادة من العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى. وتقدم Orange الأردن خدمات خاصة للزبائن من القطاع المؤسسي وذلك بتخصيص حساب خاص لكل مؤسسة يستطيع من خلاله ضابط الارتباط المعني من متابعة تفاصيل حاجات ونشاطات المؤسسة دون الحاجة للتواصل الشخصي مع موظفي الشركة.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: "كوننا الشركة الرائدة في تقديم تجربة زبائن رقمية، فإننا سعداء بإطلاق خدمتين جديدتين إلكترونياً وهما الـ eShop والـ eCare، لحياة يومية أكثر سهولة لكافة زبائننا وللعب دور محوري في عملية التحول الرقمي. ويتزامن إطلاق هذه الخدمات الإلكترونية الجديدة مع اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلوماتية، مما يؤكد مدى دعم Orange الأردن لعملية التحول الرقمي من خلال تقديم الخدمات الأكثر تقدماً وتطوراً."

وتعتبر Orange الأردن الشركة الرائدة في تقديم أقوى خدمات الاتصالات كونها تطبّق الخبرة المكتسبة عالمياً للبدء في عملية التحول الرقمي في المملكة والحفاظ عليه. وتتماشى هذه الطموحات مع استراتيجية الشركة الخمسية Essentials 2020، التي أطلقت في عام 2015، والتي تركز على ربط الناس بكل ما هو ضروري بالنسبة لهم. وتعمل الشركة على مدار الساعة لتزويد الناس بأحدث التقنيات وحلول الاتصالات المتكاملة، وتقدم مجموعة واسعة من خدمات الإنترنت، الخلوي والثابت.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.