شريط الأخبار
غنيمات : الحرب الاعلامية تحتاج الى ادوات لمواجهتها ...وهذه اهمها !! سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين الرقب يوجه عدداً من الاسئلة عن سفرات وخطط وزيرة التخطيط بالصور...الرزاز يستقبل ابو السكر ويوافق على دعم لبلدية الزرقاء اقبال شديد في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة اربد بنسبة 65 بالمئة بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل النواب يحيل ملف المدارس المعمدانية إلى النائب العام بناء اًعلى مخالفة النائب معتز أبورمان الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام بالفيديو....ادارة السير تستمر بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة وتضبط اثنين منهم في اربد وجرش النائب أبو صعيليك يقترح صرف راتب شهر لكافة الأردنيين شرط اقتطاعه على ثلاث سنوات بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد من جديد .. مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة انتخابات المعلمين: الكرك تسجل أعلى نسبة اقتراع بنسبة 77% والعاصمة الأدنى بنسبة 54% شاهد بالصور .. سائقو الأصفر يعتصمون أمام النواب "النواب" يحيل عشرات الملفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام و "مكافحة الفساد" الرزاز: لم أطلب عدم نشر تقارير «المحاسبة» النواب يوافق على إحالة تجاوز سابق لأمانة عمان إلى النائب العام طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين الإعلام العبري غاضب على "السلام بين عمّان وتل أبيب" بسبب تحية عطية العسكرية الطيطي: الحكومة حولت ملف «اراضي المخيبة» إلى المدعي العام
عاجل

Orange الأردن تختار ست شركات ريادية للانضمام للموسم السادس من برنامج "BIG"

الوقائع الاخبارية : تجتمع اللجنة التوجيهية اليوم لبرنامج BIG الريادي الموجه لتسريع نمو اعمال الشركات الناشئة وذلك لاختيار ست شركات ناشئة من اصل 13 شركة تأهلت للانضمام للموسم السادس من البرنامج، علماً بان 70 شركة تقدمت للانضمام للموسم الجديد من " BIG".

وستستعرض الشركات الثلاثة عشر مشاريعهم الريادية امام اللجنة المكونة من الرئيس التنفيذي لــ Orange الأردن تيري ماريني، والمدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في Orange الأردن المهندس سامي سميرات، ومدريك شومل مدير إدارة الاستراتيجية في Orange الأردن، الدكتور بشار حوامدة رئيس مجلس إدارة جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ""إنتاج"، فارس الصايغ المدير العام لتلفزيون رؤيا، فيصل حقي مدير إدارة "Arabic venture"، وعمر حمارنة الرئيس التنفيذي لــ "ipark".

وقال ماريني ان الوصول الى الموسم السادس من هذا البرنامج الواعد انما يعبر عن مدى اهميته والقيمة المضافة التي يتمتع بها في مجال الدعم الموجه للشركات الناشئة، كما ان هذا المستوى يوضح مدى تأثير الشركات المتخرجة من تحت مظلته ومشاريعهم على مستوى الاقتصاد الوطني والاجتماعي على حد سواء، لافتا الى ان الدعم الذي تقدمه Orange الاردن لهذه الشركات من خلال البرنامج فرصة تشجيعية لنموها وتطورها وتحفيز غيرها لتصبح جزءاً من هذا البرنامج الطموح.

ومن خلال منصة "BIG” تقدّم Orange الأردن الدعم اللوجيستي والإرشادي والتوجيهي للشركات الناشئة المنضمة للبرنامج، وتمنح خلال فترة البرنامج الفرصة لهذه الشركات لاختبار السوق بشكل جاد وعملي لتحديد احتياجاته وتقديم الحلول المثلى له. وعلاوة على ذلك، يعمل البرنامج على مساعدة الشركات الناشئة في تصميم منتجاتها وخدماتها، ووضع الخطط التسويقية والاستراتيجية لها، من خلال توفير الخدمات التي تشمل الاتصالات والدعم التقني والفني، وخدمات المحاسبة والموارد البشرية والقانونية بالإضافة للتغطية الإعلامية، وتوفير مساحات العمل المناسبة في منصة"BIG".

ويمتد دور Orange الأردن إلى تنظيم جلسات تفاعلية خلال مؤتمرات عالمية تُعقد بين هذه الشركات الريادية الناشئة والشركات الكبرى الراغبة في الدخول باستثمارات جديدة، وحيث اخذت Orange الأردن زمام المبادرة وقامت بتوقيع شراكات مع عدد من هذه الشركات، بهدف التعاون معها والاستفادة من منتجاتها لتعزيز الخدمات المقدمة لمشتركيها.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل Orange الأردن على استضافة الفعاليات التي تخص الشركات المنضمة للبرنامج، ومنح هذه الشركات الفرصة للمشاركة في المؤتمرات والفعاليات المحلية والعالمية، لمساعدتها في إنشاء علاقات وشراكات جديدة مع الشركات المحلية والعالمية.

ويذكر بأن برنامج "BIG" انطلق العام 2015، وساهم حتى اليوم بدعم خمس وعشرين شركة ريادية ناشئة، ويهدف لخدمة الريادين الشباب وتحفيز قطاع الشركات الناشئة والصغيرة وتعزيز مساهمتها في رفد الاقتصاد الوطني، وهو ما يتماشى مع خطة الشركة الاستراتيجية "Essentials2020" التي تركّز في أحد أهم محاورها على دعم ريادة الأعمال في المملكة، ضمن إطار مؤسسي ومنهجي مدروس ومخطط له بعناية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.