شريط الأخبار
القبض على المشتبه به في قتل اللواء الحناينة في مأدبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن بالتفاصيل...السجن (20) عاما لأردني هتك عرض طفلة الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف زواتي: مساهمة الطاقة المتجددة في الكهرباء المستهلكة سترتفع من 8% حاليا الى 16% العام المقبل اب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة "google" لا يعترف بالسيادة الأردنية على الباقورة والغمر بالصور...الأردن يلقي القبض على (3) من جنسية عربية اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله بالوثائق يا دولة الرزاز !! أمين عام يمارس " فساد اداري" غير مسبوق في إحدى الوزارات !! كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية بالفيديو .. أردوغان: لدينا أدلة قوية على أن جريمة قتل خاشقجي عملية مدبر لها وليست صدفة
عاجل

Orange الأردن تدعم المسابقة العربية للإبداع الشبابي في التصميم الإلكتروني

الوقائع الاخبارية : دعمت Orange الأردن مؤخراً المسابقة العربية للإبداع الشبابي في التصميم الإلكتروني التي نظمتها مدرسة اليوبيل

للسنة الخامسة عشر على التوالي. واستهدفت المسابقة طلبة مدارس المملكة الحكومية والخاصة بالإضافة إلى مدارس ومراكز تربوية متميزة من الدول العربية.

هذا، وهدفت المسابقة إلى فتح المجال لتبادل الخبرات بين المبدعين الشباب في الوطن العربي، فضلاً عن حث الطلبة من كافة الدول العربية للتعمق في خمسة مجالات شملت: تصميم الملصقات الإعلانية، الأفلام القصيرة، التصوير الفوتوغرافي، تطوير التطبيقات باستخدام نظام الأندرويد والتخطيط الاستراتيجي في التسويق.

و قالت المهندسة رنا دبابنه مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية لدى Orange الاردن أن رعاية الشركة لهذه المسابقة جاءت إدراكاً منها بأهميتها وضرورتها في تطوير الثروة البشرية في عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتحفيز التعامل الناجح مع التحديات التكنولوجية في هذا العصر، فضلاً عن رعاية المواهب والمبدعين في مجال التصميم الإلكتروني على مستوى الطلبة ومساعدتهم على الوصول بأفكارهم المبدعة لتصبح حقيقة على أرض الواقع.

مبينةً أن الشركة وكجزء من استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية وريادة الأعمال المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020 تركز بشكل خاص على دعم قطاع الشباب وتحرص على أن يكون لها دور فعّال في بناء جيل جديد قادر على مواكبة التطورات الحاصلة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإتاحة الفرصة لهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.