شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

Orange الأردن تدعم المسابقة العربية للإبداع الشبابي في التصميم الإلكتروني

الوقائع الاخبارية : دعمت Orange الأردن مؤخراً المسابقة العربية للإبداع الشبابي في التصميم الإلكتروني التي نظمتها مدرسة اليوبيل

للسنة الخامسة عشر على التوالي. واستهدفت المسابقة طلبة مدارس المملكة الحكومية والخاصة بالإضافة إلى مدارس ومراكز تربوية متميزة من الدول العربية.

هذا، وهدفت المسابقة إلى فتح المجال لتبادل الخبرات بين المبدعين الشباب في الوطن العربي، فضلاً عن حث الطلبة من كافة الدول العربية للتعمق في خمسة مجالات شملت: تصميم الملصقات الإعلانية، الأفلام القصيرة، التصوير الفوتوغرافي، تطوير التطبيقات باستخدام نظام الأندرويد والتخطيط الاستراتيجي في التسويق.

و قالت المهندسة رنا دبابنه مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية لدى Orange الاردن أن رعاية الشركة لهذه المسابقة جاءت إدراكاً منها بأهميتها وضرورتها في تطوير الثروة البشرية في عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتحفيز التعامل الناجح مع التحديات التكنولوجية في هذا العصر، فضلاً عن رعاية المواهب والمبدعين في مجال التصميم الإلكتروني على مستوى الطلبة ومساعدتهم على الوصول بأفكارهم المبدعة لتصبح حقيقة على أرض الواقع.

مبينةً أن الشركة وكجزء من استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية وريادة الأعمال المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020 تركز بشكل خاص على دعم قطاع الشباب وتحرص على أن يكون لها دور فعّال في بناء جيل جديد قادر على مواكبة التطورات الحاصلة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإتاحة الفرصة لهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.