شريط الأخبار
انتقادات واسعة لرفع "الأجور الطبية" والنقابة تلوذ بالصمت وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية النائب الحباشنة : يا خوفي من صفقة بين الحكومة ونقابة الأطباء لتمرير قانون الضريبة مصدر حكومي: ‘‘الضريبة الجديد‘‘ يراعي القطاعات الماسّة بالأفراد وفاة و3 اصابات بحادث تصادم على طريق الموقر - الازرق رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة يدعو "نقابة الأطباء" التراجع عن قرارها بالفيديو .. الجزيرة يعلن الإنسحاب من بطولات الإتحاد ويرفض استلام الميداليات إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة عجلون النائب يحيى السعود يشن هجوما على نقابة الاطباء و قرارها برفع اجور الاطباء اجتماع طارئ للصحة النيابية الأحد حول لائحة اجور الأطباء الجديدة الأردن يدين إغلاق الاحتلال لجميع أبواب "الأقصى" وإخراج المصلين منه انقاذ 4 اشخاص ضلوا طريقهم بمنطقة وعرة في الطفيلة نقيب المهندسين: مشاورات داخل مجلس النقباء لمناقش رفع أجور الاطباء "البلديات" تنفي تبرع الوزير بمبلغ 70 الف لبناء جدار استنادي لنائب وتوضح شاهد بالأسمـاء ..مدعوون للتعيين في مختلف المؤسسات و الوزارات الطراونة: " نقابة الأطباء " تزعمت الدفاع عن قوت المواطن..ثم تصدرت أول من انقض عليه الطراونة يتبرأ من (أجور الأطباء) ويدعو مجلس النقباء لاجتماع طارئ بالصور...طائرة تهبط اضطراريا بعد اقلاعها بدقائق من مطار الملكة علياء الدولي الحكومة تصدر تعليمات جديدة للتأمين بخدمة اصطفاف المركبات الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق
عاجل

Orange الأردن تدعم المسابقة العربية للإبداع الشبابي في التصميم الإلكتروني

الوقائع الاخبارية : دعمت Orange الأردن مؤخراً المسابقة العربية للإبداع الشبابي في التصميم الإلكتروني التي نظمتها مدرسة اليوبيل

للسنة الخامسة عشر على التوالي. واستهدفت المسابقة طلبة مدارس المملكة الحكومية والخاصة بالإضافة إلى مدارس ومراكز تربوية متميزة من الدول العربية.

هذا، وهدفت المسابقة إلى فتح المجال لتبادل الخبرات بين المبدعين الشباب في الوطن العربي، فضلاً عن حث الطلبة من كافة الدول العربية للتعمق في خمسة مجالات شملت: تصميم الملصقات الإعلانية، الأفلام القصيرة، التصوير الفوتوغرافي، تطوير التطبيقات باستخدام نظام الأندرويد والتخطيط الاستراتيجي في التسويق.

و قالت المهندسة رنا دبابنه مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية لدى Orange الاردن أن رعاية الشركة لهذه المسابقة جاءت إدراكاً منها بأهميتها وضرورتها في تطوير الثروة البشرية في عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتحفيز التعامل الناجح مع التحديات التكنولوجية في هذا العصر، فضلاً عن رعاية المواهب والمبدعين في مجال التصميم الإلكتروني على مستوى الطلبة ومساعدتهم على الوصول بأفكارهم المبدعة لتصبح حقيقة على أرض الواقع.

مبينةً أن الشركة وكجزء من استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية وريادة الأعمال المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020 تركز بشكل خاص على دعم قطاع الشباب وتحرص على أن يكون لها دور فعّال في بناء جيل جديد قادر على مواكبة التطورات الحاصلة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإتاحة الفرصة لهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.