شريط الأخبار
سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن مصدر في المالية: 130 مليون دينار نقص الإيرادات بسبب التهريب بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين
عاجل

Orange الأردن تدعم بطولة الاستقلال الرمضانية لكرة القدم (أردن النخوة 2019)

الوقائع الإخبارية: كانت Orange الأردن من الداعمين الرئيسيين لفعاليات بطولة الاستقلال الرمضانية لخماسيات كرة القدم (أردن النخوة 2019)، والتي نظمتها وزارة الشباب للشباب من عمر 18– 35 عاماً في كافة محافظات المملكة على ثلاثة مستويات (الألوية ثم المحافظات ثم المملكة).

وتنافست الفرق المتأهلة من جميع المحافظات، بواقع فريق من كل محافظة، للفوز بجوائز المراكز الأولى للبطولة المقدمة من Orange الأردن، حيث شهدت البطولة منافسة جادة بين الفرق المشاركة، وحظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة في كافة المحافظات، وعبر المتابعون عن سعادتهم بحضور المباريات الحماسية منذ انطلاق البطولة، وذلك ضمن أجواء مميزة من الروح الرياضية العالية.
وكان وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان قد رعى المباراة الختامية للبطولة، التي جرت على ملاعب نادي النصر بحضور وزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، حيث قام أبو رمان في نهاية الفعالية بتوزيع الكؤوس والميداليات والجوائز المالية على الفرق الفائزة، كما قدم درعاً لــ Orange الأردن نظير دعمها للبطولة .
وتهدف Orange الأردن من دعم هذه البطولة الى تحفيز الشباب على المشاركة في هكذا نشاطات، لما لها من الأثر الكبير على تعزيز مشاركتهم وتفاعلهم مع محيطهم، وتعميق انتمائهم المجتمعي، كم تهتم الشركة في دعم ورعاية جميع النشاطات ذات العلاقة بالشباب، وتجسّد اهتمامها بهم بالعديد من العروض المصممة خصيصاً لهم، كخطوط YO التي صممت بناءً على احتياجات الشباب من التكنولوجيا الحديثة وتلبيتها بالصورة المثلى.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.