شريط الأخبار
مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي مشروع قانون يجيز للأردن التعاون تقنياً مع دول أخرى لمنع التهرب من الضرائب العضايلة: بيوتنا مهددة إن لم نواجه الحملة المسعورة على المجتمع مقتل اردني اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته وسط مدينة إدلب العثور على ثلاثيني مشنوقاً في إربد تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية بالفيديو والصور .. ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة غرق شاب في بركة زراعية في منطقة ام الجمال بالمفرق الزراعة: 33 ألف دونم و3 آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي تفاصيل شجار بين أردني وسعودي بماليزيا شاهد بالصور .. غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق
عاجل

Orange الأردن تدعم حملة "فزعة أهل" مع نقابة المهندسين الأردنيين

الوقائع الاخبارية : دعمت Orange الأردن مؤخراً حملة "فزعة أهل" التي نظمتها نقابة المهندسين الأردنيين، وتهدف إلى جمع التبرعات لترميم منازل الأسر العفيفة وجعلها أكثر ملاءمة للسكن، حيث شملت الحملة ترميم 34 منزلاً في جميع محافظات المملكة، وما زال العمل جارٍ على ترميم 20 منزل آخر حالياً.

ويأتي دعم Orange الأردن لهذه الحملة في إطار التعاون المشترك اللذي يجمعها بنقابة المهندسين الأردنيين، واستجابة للواجب الإنساني تجاه الأسر المحتاجة، وانطلاقاً من حرصها الدائم على رعاية النشاطات المجتمعية المحلية والوطنية التي تركّز على تنمية وبناء المجتمع المحلي.

وفي تعليق له، قال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى Orange الأردن، المهندس سامي سميرات: "نحن فخورون بدعم هذه الحملة التي تهدف لبناء مجتمع متكافل، وذلك ضمن مساعينا المتواصلة في بناء مجتمع أكثر تكافلاً وتميّزاً، ونأمل من خلال هذه الحملة أن نتمكّن من توفير منازل أفضل لجميع الأسر العفيفة في الأردن، حيث أننا حريصون على أن نقدّم كل ما بوسعنا لإحداث الفوارق الإيجابية في المجتمع من خلال دعمه بكافة الوسائل المتاحة. وأودّ أيضاً أن أتقدم بالشكر الجزيل لنقابة المهندسين الأردنين على ثقتهم بنا لنكون شريكاً في هذه الحملة."

باعتبارها شركة عالمية بروح محلية، تلتزم Orange الأردن بالاسهام في إحداث فوراق إيجابية في المجتمع المحلي وهو الأمر الذي يتماشى مع خطتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.