شريط الأخبار
غنيمات : الحرب الاعلامية تحتاج الى ادوات لمواجهتها ...وهذه اهمها !! سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين الرقب يوجه عدداً من الاسئلة عن سفرات وخطط وزيرة التخطيط بالصور...الرزاز يستقبل ابو السكر ويوافق على دعم لبلدية الزرقاء اقبال شديد في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة اربد بنسبة 65 بالمئة بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل النواب يحيل ملف المدارس المعمدانية إلى النائب العام بناء اًعلى مخالفة النائب معتز أبورمان الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام بالفيديو....ادارة السير تستمر بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة وتضبط اثنين منهم في اربد وجرش النائب أبو صعيليك يقترح صرف راتب شهر لكافة الأردنيين شرط اقتطاعه على ثلاث سنوات بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد من جديد .. مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة انتخابات المعلمين: الكرك تسجل أعلى نسبة اقتراع بنسبة 77% والعاصمة الأدنى بنسبة 54% شاهد بالصور .. سائقو الأصفر يعتصمون أمام النواب "النواب" يحيل عشرات الملفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام و "مكافحة الفساد" الرزاز: لم أطلب عدم نشر تقارير «المحاسبة» النواب يوافق على إحالة تجاوز سابق لأمانة عمان إلى النائب العام طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين الإعلام العبري غاضب على "السلام بين عمّان وتل أبيب" بسبب تحية عطية العسكرية الطيطي: الحكومة حولت ملف «اراضي المخيبة» إلى المدعي العام
عاجل

Orange الأردن تدعم حملة "فزعة أهل" مع نقابة المهندسين الأردنيين

الوقائع الاخبارية : دعمت Orange الأردن مؤخراً حملة "فزعة أهل" التي نظمتها نقابة المهندسين الأردنيين، وتهدف إلى جمع التبرعات لترميم منازل الأسر العفيفة وجعلها أكثر ملاءمة للسكن، حيث شملت الحملة ترميم 34 منزلاً في جميع محافظات المملكة، وما زال العمل جارٍ على ترميم 20 منزل آخر حالياً.

ويأتي دعم Orange الأردن لهذه الحملة في إطار التعاون المشترك اللذي يجمعها بنقابة المهندسين الأردنيين، واستجابة للواجب الإنساني تجاه الأسر المحتاجة، وانطلاقاً من حرصها الدائم على رعاية النشاطات المجتمعية المحلية والوطنية التي تركّز على تنمية وبناء المجتمع المحلي.

وفي تعليق له، قال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى Orange الأردن، المهندس سامي سميرات: "نحن فخورون بدعم هذه الحملة التي تهدف لبناء مجتمع متكافل، وذلك ضمن مساعينا المتواصلة في بناء مجتمع أكثر تكافلاً وتميّزاً، ونأمل من خلال هذه الحملة أن نتمكّن من توفير منازل أفضل لجميع الأسر العفيفة في الأردن، حيث أننا حريصون على أن نقدّم كل ما بوسعنا لإحداث الفوارق الإيجابية في المجتمع من خلال دعمه بكافة الوسائل المتاحة. وأودّ أيضاً أن أتقدم بالشكر الجزيل لنقابة المهندسين الأردنين على ثقتهم بنا لنكون شريكاً في هذه الحملة."

باعتبارها شركة عالمية بروح محلية، تلتزم Orange الأردن بالاسهام في إحداث فوراق إيجابية في المجتمع المحلي وهو الأمر الذي يتماشى مع خطتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.