شريط الأخبار
كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس النائب العرموطي: قانون الضريبة يمنع تعدد الزوجات ويحدد النسل القبض على مروج لعملة مزورة في عجلون
عاجل

Orange الأردن تدعم حملة "فزعة أهل" مع نقابة المهندسين الأردنيين

الوقائع الاخبارية : دعمت Orange الأردن مؤخراً حملة "فزعة أهل" التي نظمتها نقابة المهندسين الأردنيين، وتهدف إلى جمع التبرعات لترميم منازل الأسر العفيفة وجعلها أكثر ملاءمة للسكن، حيث شملت الحملة ترميم 34 منزلاً في جميع محافظات المملكة، وما زال العمل جارٍ على ترميم 20 منزل آخر حالياً.

ويأتي دعم Orange الأردن لهذه الحملة في إطار التعاون المشترك اللذي يجمعها بنقابة المهندسين الأردنيين، واستجابة للواجب الإنساني تجاه الأسر المحتاجة، وانطلاقاً من حرصها الدائم على رعاية النشاطات المجتمعية المحلية والوطنية التي تركّز على تنمية وبناء المجتمع المحلي.

وفي تعليق له، قال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى Orange الأردن، المهندس سامي سميرات: "نحن فخورون بدعم هذه الحملة التي تهدف لبناء مجتمع متكافل، وذلك ضمن مساعينا المتواصلة في بناء مجتمع أكثر تكافلاً وتميّزاً، ونأمل من خلال هذه الحملة أن نتمكّن من توفير منازل أفضل لجميع الأسر العفيفة في الأردن، حيث أننا حريصون على أن نقدّم كل ما بوسعنا لإحداث الفوارق الإيجابية في المجتمع من خلال دعمه بكافة الوسائل المتاحة. وأودّ أيضاً أن أتقدم بالشكر الجزيل لنقابة المهندسين الأردنين على ثقتهم بنا لنكون شريكاً في هذه الحملة."

باعتبارها شركة عالمية بروح محلية، تلتزم Orange الأردن بالاسهام في إحداث فوراق إيجابية في المجتمع المحلي وهو الأمر الذي يتماشى مع خطتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.