شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

Orange الأردن تدعم حملة "فزعة أهل" مع نقابة المهندسين الأردنيين

الوقائع الاخبارية : دعمت Orange الأردن مؤخراً حملة "فزعة أهل" التي نظمتها نقابة المهندسين الأردنيين، وتهدف إلى جمع التبرعات لترميم منازل الأسر العفيفة وجعلها أكثر ملاءمة للسكن، حيث شملت الحملة ترميم 34 منزلاً في جميع محافظات المملكة، وما زال العمل جارٍ على ترميم 20 منزل آخر حالياً.

ويأتي دعم Orange الأردن لهذه الحملة في إطار التعاون المشترك اللذي يجمعها بنقابة المهندسين الأردنيين، واستجابة للواجب الإنساني تجاه الأسر المحتاجة، وانطلاقاً من حرصها الدائم على رعاية النشاطات المجتمعية المحلية والوطنية التي تركّز على تنمية وبناء المجتمع المحلي.

وفي تعليق له، قال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى Orange الأردن، المهندس سامي سميرات: "نحن فخورون بدعم هذه الحملة التي تهدف لبناء مجتمع متكافل، وذلك ضمن مساعينا المتواصلة في بناء مجتمع أكثر تكافلاً وتميّزاً، ونأمل من خلال هذه الحملة أن نتمكّن من توفير منازل أفضل لجميع الأسر العفيفة في الأردن، حيث أننا حريصون على أن نقدّم كل ما بوسعنا لإحداث الفوارق الإيجابية في المجتمع من خلال دعمه بكافة الوسائل المتاحة. وأودّ أيضاً أن أتقدم بالشكر الجزيل لنقابة المهندسين الأردنين على ثقتهم بنا لنكون شريكاً في هذه الحملة."

باعتبارها شركة عالمية بروح محلية، تلتزم Orange الأردن بالاسهام في إحداث فوراق إيجابية في المجتمع المحلي وهو الأمر الذي يتماشى مع خطتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.