شريط الأخبار
وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة انتخابات الاردنية: "أهل الهمة" تتقدم بجميع القوائم على مستوى الجامعة بعد فرز 61% من الصناديق التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد تجار إربد ينتفضون ضد "الأوتوبارك": إضراب واعتصام الاثنين المقبل بالفيديو والصور...ولي العهد في زيارة مفاجئة للبترا
عاجل

Orange الأردن تدعم مراكز شبابية تابعة لوزارة الشباب

الوقائع الاخبارية : وقعت وزارة الشباب و Orange الأردن اتفاقية تعاون تقوم اورانج بموجبها برعاية وتجهيز ثلاث قاعات بمراكز شبابية تابعة لوزارة الشباب في إقليم الشمال، الوسط والجنوب. وتشمل هذه المراكز: مركز شابات كفرنجة في عجلون، مركز شابات العارضة في البلقاء ومركز شباب العقبة. ووقع الاتفاقية نيابة عن الوزارة معالي وزير الشباب السيد مكرم القيسي، وعن Orange الأردن رئيسها التنفيذي تيري ماريني،

وبموجب هذه الاتفاقية التي تندرج تحت مظلة مراكز Orange الاردن الرقمية، ستقوم الشركة بتدريب المدربّين، الذين ستوكل إليهم مهمّة إكساب الشباب مهاراتٍ جديدة في ثلاثة مواضيع تشمل: المهارات الرئيسية مهارات الاتصال، مهارات رقمية و مهارات القيادة والريادة،. وستقوم Orange الأردن بتوفير حلول اتصالات متكاملة تدعم التدريب، وإعادة تأهيل القاعات لتكون بيئة مناسبة للتدريب.

وزير الشباب السيد مكرم القيسي قال ان الوزارة وضعت ضمن خطة عملها دراسة واقع المراكز الشبابية واعادة تاهيلها وان توقيع هذه الاتفاقية لها دور في تأهيل 3 مراكز شبابية موزعة على الاقاليم الثلاث بتهيئة قاعتها رقميا لتتناسب وتطلعات الشباب، الى جانب تدريب العاملين مع الشباب والذين يعدون حلقة الوصل الاساسية مع الشباب، مثمنا الشراكة مع اورانج الاردن والدور الذي تؤديه في دعم الشباب الاردني .



وأثنى الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني على دور وزارة الشباب في إنشاء هذه المراكز، حيث قال: "نحن نفتخر بالشراكة الجديدة التي تجمعنا مع وزارة الشباب، والتي سندعم من خلالها هذه المراكز الشبابية التي تُعنى برعاية الشباب في جميع أنحاء المملكة، وتعمل على تنميتهم معرفياً ومهاراتياً بما يمكّنهم من التعامل مع مستجدات العصر وتحدياته بكفاءة وفاعلية. وكمزوّدٍ لأقوى إنترنت في المملكة ومن خلال مظلتنا الرقمية فإننا نرى أنه من واجبنا أن نكون شركاء في عملية التحوّل الرقمي، وأن نقوم بتزويد هذه المراكز بكل ما هو ضروري للإسهام في إنجاحها، مما سينعكس بشكل إيجابي على تطوير الأجيال القادمة."

هذا وتأتي خطوة دعم المراكز الشبابية متماشية مع خطة Orange الأردن للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020"، والتي تهدف إلى توفير كل ما هو ملائم لحياة الناس ومناسب لتطلعاتهم، وما يعمل على تقليص الفجوة الرقمية في المجتمع المحلي، وذلك من خلال توفير أساليب تعلِّم حديثة تعتمد على التعليم الرقمي.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.