شريط الأخبار
منع سعودي من مغادرة الأردن لوجود حكم غيابي عليه يتعلق بغرامة مالية قدرها 9 آلاف دينار القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك
عاجل

Orange الأردن تدعم مراكز شبابية تابعة لوزارة الشباب

الوقائع الاخبارية : وقعت وزارة الشباب و Orange الأردن اتفاقية تعاون تقوم اورانج بموجبها برعاية وتجهيز ثلاث قاعات بمراكز شبابية تابعة لوزارة الشباب في إقليم الشمال، الوسط والجنوب. وتشمل هذه المراكز: مركز شابات كفرنجة في عجلون، مركز شابات العارضة في البلقاء ومركز شباب العقبة. ووقع الاتفاقية نيابة عن الوزارة معالي وزير الشباب السيد مكرم القيسي، وعن Orange الأردن رئيسها التنفيذي تيري ماريني،

وبموجب هذه الاتفاقية التي تندرج تحت مظلة مراكز Orange الاردن الرقمية، ستقوم الشركة بتدريب المدربّين، الذين ستوكل إليهم مهمّة إكساب الشباب مهاراتٍ جديدة في ثلاثة مواضيع تشمل: المهارات الرئيسية مهارات الاتصال، مهارات رقمية و مهارات القيادة والريادة،. وستقوم Orange الأردن بتوفير حلول اتصالات متكاملة تدعم التدريب، وإعادة تأهيل القاعات لتكون بيئة مناسبة للتدريب.

وزير الشباب السيد مكرم القيسي قال ان الوزارة وضعت ضمن خطة عملها دراسة واقع المراكز الشبابية واعادة تاهيلها وان توقيع هذه الاتفاقية لها دور في تأهيل 3 مراكز شبابية موزعة على الاقاليم الثلاث بتهيئة قاعتها رقميا لتتناسب وتطلعات الشباب، الى جانب تدريب العاملين مع الشباب والذين يعدون حلقة الوصل الاساسية مع الشباب، مثمنا الشراكة مع اورانج الاردن والدور الذي تؤديه في دعم الشباب الاردني .



وأثنى الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني على دور وزارة الشباب في إنشاء هذه المراكز، حيث قال: "نحن نفتخر بالشراكة الجديدة التي تجمعنا مع وزارة الشباب، والتي سندعم من خلالها هذه المراكز الشبابية التي تُعنى برعاية الشباب في جميع أنحاء المملكة، وتعمل على تنميتهم معرفياً ومهاراتياً بما يمكّنهم من التعامل مع مستجدات العصر وتحدياته بكفاءة وفاعلية. وكمزوّدٍ لأقوى إنترنت في المملكة ومن خلال مظلتنا الرقمية فإننا نرى أنه من واجبنا أن نكون شركاء في عملية التحوّل الرقمي، وأن نقوم بتزويد هذه المراكز بكل ما هو ضروري للإسهام في إنجاحها، مما سينعكس بشكل إيجابي على تطوير الأجيال القادمة."

هذا وتأتي خطوة دعم المراكز الشبابية متماشية مع خطة Orange الأردن للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020"، والتي تهدف إلى توفير كل ما هو ملائم لحياة الناس ومناسب لتطلعاتهم، وما يعمل على تقليص الفجوة الرقمية في المجتمع المحلي، وذلك من خلال توفير أساليب تعلِّم حديثة تعتمد على التعليم الرقمي.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.