شريط الأخبار
المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين نقابة الممرضين تتبرأ من منفذ حادثة الكرك لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية القبض على شخص قام بسرقة مبلغ ٤٠ ألف دينار من داخل أحد المنازل في المفرق مجلس الوزراء يقرر احالة موظفي التقاعد المدني للتقاعد لاتاحة الفرصة للشباب بالأسماء... تعيين مفوضين جدد بهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار شاهد بالصور ... الدفاع المدني يتعامل مع حريق اعشاب مقابل الجامعة الاردنية سفرات ومياومات !! ما سرّ اختفاء وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يا رئيس الوزراء ؟ تكريم مرتبات في «البحث الجنائي» كشفوا تفاصيل حادثة مقتل حدث في مخيم البقعة توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير بالصور ..الملك يرعى تخريج دورة مرشحي الطيران 48 النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان" الأمن يمنع دخول 5 ملايين حبة مخدر لأجساد الأردنيين في 173 يومًا الصفدي لوفد أمريكي : الاردن يتحمل ضغوط استثنائية واعباء نيابة عن المجتمع الدولي الدفاع المدني يشدد على إتباع إجراءات السلامة العامة خلال ارتفاع درجات الحرارة المعاني : فرص المكرمات الملكية متاحة للدورتين الأساسية والتكميلية المحامون يعتصمون في أروقة قصر العدل احتجاجاً على نظام الفوترة
عاجل

Orange الأردن ترعى إطلاق تطبيق مشروع Dealat في منصتها لتسريع نمو الأعمال BIG

الوقائع الإخبارية : رعت Orange الأردن مؤخراً الاطلاق الرسمي لتطبيق مشروع Dealat، أحد المشاريع المنضمة للموسم السادس من برنامج BIG لتسريع نمو الأعمال، وذلك بحضور شركاء المشروع وزبائنه، وممثلين عن عدد من الشركات الاستثمارية.

وخلال الفعالية التي أقيمت في منصة BIG في مجمع الملك الحسين للأعمال، تم استعراض الخدمات المميّزة التي يقدّمها التطبيق، حيث يُعدّ حلقة وصلٍ بين أصحاب المحلات التجارية المختلفة من جهة، والمواطنين من جهة أخرى، بحيث يقدّم التجار من خلاله خصومات حصرية على شكل كوبونات إلكترونية تتيح لمستخدمي التطبيق استبدالها مباشرة من محلاتهم.

وأكّدت Orange الأردن على قوة تنافسية Dealat وجدارتها بالاختيار لتكون احدى الشركات الريادية التي انضمت الى الموسم السادس من منصة BIG. وكانت الشركة الريادية أطلقت تطبيقها بشكله الأولي في العام الماضي لتقوم بإطلاقه بشكل رسمي مع بداية هذا العام.

وبينت الشركة الدور الريادي الذي تلعبه في دعم وتمكين المشاريع الريادية في الأردن من خلال برنامج BIG، ومدى التزام الشركة بدورها المسؤول تجاه تحقيق تقدّم اجتماعي واقتصادي ملموس لكافة أبناء المجتمع الأردني، وهذا ينعكس جلياً من خلال تركيز Orange الأردن على تطوير نمو الشركات الناشئة الساعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين أينما كانوا.

من جهته قال الرئيس التنفيذي للمشروع محمد بدوي: "فخورون بما حققناه في Dealat، حيث أثبت التطبيق قدرته على تقديم أفضل العروض للمستهلك المحلي، وأكبر دليل على هذا النجاح هو اختيارنا كأفضل تطبيق للخلوي في الأردن للعام 2018، نظراً للانتشار الواسع الذي أنجزناه خلال فترة قياسية." وعبر عن امتنانه لدعم Orange الأردن للمشروع وجهودها المستمرة في رعاية وإنجاح المشاريع الرائدة والمبتكرة من خلال برنامج BIG.

وتؤكد Orange الأردن باستمرار على مكانتها الرائدة في مجال دعم وتطوير الشركات الناشئة انطلاقاً من التزامها الدائم اتجاه عملية التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات، كونها المزوّد الأقوى لخدمات الاتصالات والإنترنت في الأردن.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.