شريط الأخبار
وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان سلطة العقبة : مهرجان " الانبطاح" اشاعة وسنقوم بملاحقة مروجيها بالتفاصيل .. البيان الختامي للقمة «المصرية الاردنية العراقية» بالتفاصيل ... حضانة زوجة أردني كانت هدفا لإرهابي نيوزيلندا في عيد الأم .. الأردني "عمر القطاونة" يهدي أمه كليته "بحارة" الرمثا يجددون اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي بالوثائق .. المحافظ النصرات : لاصحة لما يتم تداوله حول اقامة مهرجان على شواطىء العقبة أولى جلسات النظر بخلية السلط الإرهابية الإثنين "ضريبة الدخل": لا تعديل على الضريبة المفروضة على الألماس الطراونة يرفع جلسة الملكية ليوم الثلاثاء الحكومة تدعو النواب إلى تأجيل النظر في مذكرة طرح الثقة بالوزير الغرايبة والالتفاف حول الملك وزارة المياه والري : حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم" السعود سيتنازل عن دعوى قضائية بحق 7 أردنيات موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة ترجيح إعلان نتائج خط الفقر مع حلول لمحاربته الثلاثاء النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن ويعبث بالبلد
عاجل

Orange الأردن ترعى إطلاق تطبيق مشروع Dealat في منصتها لتسريع نمو الأعمال BIG

الوقائع الإخبارية : رعت Orange الأردن مؤخراً الاطلاق الرسمي لتطبيق مشروع Dealat، أحد المشاريع المنضمة للموسم السادس من برنامج BIG لتسريع نمو الأعمال، وذلك بحضور شركاء المشروع وزبائنه، وممثلين عن عدد من الشركات الاستثمارية.

وخلال الفعالية التي أقيمت في منصة BIG في مجمع الملك الحسين للأعمال، تم استعراض الخدمات المميّزة التي يقدّمها التطبيق، حيث يُعدّ حلقة وصلٍ بين أصحاب المحلات التجارية المختلفة من جهة، والمواطنين من جهة أخرى، بحيث يقدّم التجار من خلاله خصومات حصرية على شكل كوبونات إلكترونية تتيح لمستخدمي التطبيق استبدالها مباشرة من محلاتهم.

وأكّدت Orange الأردن على قوة تنافسية Dealat وجدارتها بالاختيار لتكون احدى الشركات الريادية التي انضمت الى الموسم السادس من منصة BIG. وكانت الشركة الريادية أطلقت تطبيقها بشكله الأولي في العام الماضي لتقوم بإطلاقه بشكل رسمي مع بداية هذا العام.

وبينت الشركة الدور الريادي الذي تلعبه في دعم وتمكين المشاريع الريادية في الأردن من خلال برنامج BIG، ومدى التزام الشركة بدورها المسؤول تجاه تحقيق تقدّم اجتماعي واقتصادي ملموس لكافة أبناء المجتمع الأردني، وهذا ينعكس جلياً من خلال تركيز Orange الأردن على تطوير نمو الشركات الناشئة الساعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين أينما كانوا.

من جهته قال الرئيس التنفيذي للمشروع محمد بدوي: "فخورون بما حققناه في Dealat، حيث أثبت التطبيق قدرته على تقديم أفضل العروض للمستهلك المحلي، وأكبر دليل على هذا النجاح هو اختيارنا كأفضل تطبيق للخلوي في الأردن للعام 2018، نظراً للانتشار الواسع الذي أنجزناه خلال فترة قياسية." وعبر عن امتنانه لدعم Orange الأردن للمشروع وجهودها المستمرة في رعاية وإنجاح المشاريع الرائدة والمبتكرة من خلال برنامج BIG.

وتؤكد Orange الأردن باستمرار على مكانتها الرائدة في مجال دعم وتطوير الشركات الناشئة انطلاقاً من التزامها الدائم اتجاه عملية التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات، كونها المزوّد الأقوى لخدمات الاتصالات والإنترنت في الأردن.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.