شريط الأخبار
زواتي: قطاع الطاقة يجب ان يبقى على اعلى سلم أولويات المملكة الأطباء حملة البورد الأجنبي يطالبون الرزاز بإنصافهم قلق أردني بعد تصعيد النظام...وإيران تتجاهل طلبات مغادرة الجنوب شاهد بالفيديو ... الحريري في زفاف شقيقه بالأردن يرقص على "يا سعد لو تشوفه" بالأسمـاء والصـور ... وفاة واصابة في حادث تدهور مروع في البلقاء إصابة (10) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الكرك وفاة شخصين اثر حادثي تدهور في عمان والبلقاء بالصور ... حادث سير في شارع المدينة المنورة فجر اليوم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا رئيس لجنة الصحة النيابية يطالب الحكومة بنهج مؤسسي لعلاج مرضى السرطان فتاة تحاول الانتحار قفزا من الطابق الخامس في اربد وفاة شابين غرقا في سد الازرق وتحويلهما للطب الشرعي بالتفاصيل..الأحوال المدنية تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة ومشاورات ليلية حول "الثقة" القبض على اردني ملقب بـإمبراطور المخدرات في الكويت ميركل: أحلم بخط سككي مباشر بين عمان والجامعة الألمانية الأردنية في سابقة تعتبر الأولى من نوعها ... مجلس محافظة جرش يعلق جلساته حتى اشعار اخر المالية تجتمع مع ممثلي السيارات وتصور لمراجعة قرار الرسوم الاسبوع المقبل بالأسماء...الطراونة يعيد ترتيب أرقام مركبات الأعيان شاهد بالفيديو والصور... وفاة وافد واصابة اخر بحادث تدهور في السلط
عاجل

Orange الأردن تستضيف قمة "BIG by Orange" للمرة الأولى في المملكة

الوقائع الاخبارية : تحت رعاية وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/ وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة التأمت اليوم الأربعاء أعمال قمة ""BIG by Orange في مجمع الملك حسين للأعمال، بتنظيم واستضافة Orange الأردن، بمشاركة نحو (200) ريادي أعمال في المملكة، بالإضافة إلى مشاركة ممثلين عن شبكة Orange FAB من جميع أنحاء العالم، ومستثمرين في مختلف القطاعات ذات الصلة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ "Orange الأردن" جيروم هاينك في كلمته خلال افتتاح القمة أنه تم اختيار المملكة لانعقاد القمة للمرة الأولى فيها كونها سباقة في مجال ريادة الأعمال، مشيراً إلى أن استضافة الشركة لهذه القمة جاء ايماناً منها بالأهمية الكبيرة لريادة الأعمال ودورها الرئيسي في دعم الاقتصاد من خلال خلق فرص العمل ومساهمتها بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وأضاف أن تنظيم Orangeالأردن لهذا الحدث الهام جاء ضمن التزامها بدعم الرياديين محلياً وعالمياً، واتاحة الفرصة لهم لربط الشركات الابتكارية الناشئة محلياً وعالمياً مع المستثمرين المحتملين المهتمين، حيث سيتم اتاحة المجال للريادين بتقديم عروض تفصيلية عن مشاريعهم ومناقشتها تفاعلياً معهم، وبذلك تسهم الشركة بسد الفجوة بين احتياجات وتوقعات الشركات الناشئة والمؤسسات وبالتالي دعم قطاع الريادي في الأردن.

وتحدث هاينك عن برنامج الشركة الموجه لتسريع نمو الأعمال والشركات الابتكارية الناشئة BIG وقال:" نفتخر في Orange الأردن بمستوى الشركات الابتكارية الناشئة التي تنضم إلى برنامج BIG، حيث أثبتت جميعها بأنها قصص نجاح، كما كانت قادرة على الاستفادة من البرنامج، مما أدى إلى تطوير أعمالها والارتقاء بها وتقديم خدمات جديدة في السوق".

وخلال فعاليات المؤتمر قدمت الشركات الريادية شرحاً تفصيلياً أمام المستثمرين ورجال الأعمال عن البيئة الريادية في الأردن، من ناحية التخطيط، الإحصاءات، الجهات الرئيسية الفاعلة والتحديات، بالإضافة إلى طرح استراتيجيات تعاون مع الشركات الناشئة والرياديين، وتبادل قصص النجاح من الشركات الناشئة المحلية والدولية واستكشاف الفرص الاستثمارية الممكنة من خلال الذراع الاستثماري لمجموعة Orange (Orange Digital Ventures).

واعتبر المشاركون أن هذه القمة التي نظمتها Orange الأردن تعد فرصة حقيقية أمام الريادين حيث أتاحت المجال أمامهم للالتقاء مع نخبة من المستثمرين المحتملين، الأمر الذي سيسهم في تسهيل اتخاذ القرار الاستثماري من قبل الشركات في المشاريع الريادية الخلاقة وبالتالي انعكاسه الايجابي على قطاع تكنولوجيا المعلومات المحلي ومن ثم على الاقتصاد بشكل عام.

كما تم خلال جلسات العمل ضمن المؤتمر استعراض قصص النجاح ومناقشة التحديات والعقبات التي تواجهها الشركات الريادية على المستوى المحلي والعالمي وتم تبادل الأفكار والحلول، حيث اكد المشاركون على أهمية وجود جهات استثمارية تتبنى الأفكار الريادية والشركات الناشئة لتمهيد الطريق أمام أعمالهم نحو الانطلاق.





وتماشياً مع خطة Orange الأردن الاستراتيجية الخمسية"Essentials 2020” واستلهاماً من خطتها للمسؤولية الاجتماعية وخطتها للمسؤولية الريادية، فإن Orange الأردن تعترف بدورها كمواطن محلي واعٍ في المجتمع وبكونها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع المحلي، حيث تلتزم بإحداث تغييرات وفوارق إيجابية في التطور الاجتماعي من خلال عدة طرق، أهمها دعم الرياديين والفئة الشبابية وتعتبر هذه القمة مساهمة من قبل Orange الأردن لتعزيز قطاع الريادة في المملكة. يذكر أن برنامج BIG الذي أطلقته Orange الأردن أواخر عام 2015، قد قدم المساندة للعديد من الرياديين الشباب لتحويل أفكارهم لمشاريع على أرض الواقع وذلك من خلال تقديم النصح، الإرشاد والدعم الفني لهم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.