شريط الأخبار
العقيد الدكتور علي المبيضين رئيسا لمحكمة امن الدولة بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في شهادة الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط توصيات النواب بالاجتماع الطارئ القبض على ثلاثة أشخاص من سارقي المحال التجارية والمنازل بالبلقاء بالاسماء .. فعاليات برلمانية وسياسية واعلامية اردنية تدين الاتفاق الامريكي التركي شاهد بالصور .. الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني الاحتلال يعتقل اردني قطع الحدود قبل شهر لتنفيذ عملية في فلسطين
عاجل

Orange الأردن تشارك الأسرة الأردنية احتفالاتها بالذكرى العشرين لجلوس جلالة الملك على العرش

الوقائع الاخبارية : بمناسبة الذكرى العشرين لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على العرش، أقامت Orange الأردن مؤخراً احتفالاً شهد حضوراً كبيراً من المواطنين والموظفين في منطقة البوليفارد– العبدلي، وذلك ضمن الخطة الكاملة التي وضعتها الشركة للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة.

وفي أجواء مميزة غمرتها روح الوطنية والولاء، بدأ الاحتفال بمسيرة وطنية قادتها فرقة ديرتنا الأردنية للموسيقات، التي عزفت ألحاناً وطنية لاقت صدى واسعاً لدى المشاركين في المسيرة، الذين عبروا عن مدى سعادتهم بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم، وشكروا الشركة على هذه اللفتة المميزة، مؤكدين على أنها كانت وما زالت تهتم بالمشاركة معهم في مثل هذه المناسبات الوطنية المهمة بالنسبة لهم.

وضمن خطتها للاحتفال بعيد الجلوس الملكي وانسجاماً مع الخطة الوطنية "وتستمر المسيرة"، أنتجت Orange الأردن فيلماً قصيراً يروى أهم الإنجازات التي تحقّقت في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، منذ اللحظة الأولى لجلوس جلالة الملك على العرش وحتى يومنا هذا، وتضمن الفيلم رؤية جلالة الملك المستقبلية في حينه لهذا القطاع الحيوي والارتكازي، وأهمية أن يكون الأردن مركزاً إقليمياً وعالمياً لتكنولوجيا المعلومات، وانعكاس ذلك على عملية التنمية الشاملة في المملكة التي شهدت قفزات كبيرة في عهد جلالته.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.