شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

Orange الأردن تشارك الأسرة الأردنية احتفالاتها بالذكرى العشرين لجلوس جلالة الملك على العرش

الوقائع الاخبارية : بمناسبة الذكرى العشرين لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على العرش، أقامت Orange الأردن مؤخراً احتفالاً شهد حضوراً كبيراً من المواطنين والموظفين في منطقة البوليفارد– العبدلي، وذلك ضمن الخطة الكاملة التي وضعتها الشركة للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة.

وفي أجواء مميزة غمرتها روح الوطنية والولاء، بدأ الاحتفال بمسيرة وطنية قادتها فرقة ديرتنا الأردنية للموسيقات، التي عزفت ألحاناً وطنية لاقت صدى واسعاً لدى المشاركين في المسيرة، الذين عبروا عن مدى سعادتهم بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم، وشكروا الشركة على هذه اللفتة المميزة، مؤكدين على أنها كانت وما زالت تهتم بالمشاركة معهم في مثل هذه المناسبات الوطنية المهمة بالنسبة لهم.

وضمن خطتها للاحتفال بعيد الجلوس الملكي وانسجاماً مع الخطة الوطنية "وتستمر المسيرة"، أنتجت Orange الأردن فيلماً قصيراً يروى أهم الإنجازات التي تحقّقت في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، منذ اللحظة الأولى لجلوس جلالة الملك على العرش وحتى يومنا هذا، وتضمن الفيلم رؤية جلالة الملك المستقبلية في حينه لهذا القطاع الحيوي والارتكازي، وأهمية أن يكون الأردن مركزاً إقليمياً وعالمياً لتكنولوجيا المعلومات، وانعكاس ذلك على عملية التنمية الشاملة في المملكة التي شهدت قفزات كبيرة في عهد جلالته.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.