Orange الأردن تطرح هاتفها الخلوي "سانزا" لأول مرة في المملكة
شريط الأخبار
الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن
عاجل

Orange الأردن تطرح هاتفها الخلوي "سانزا" لأول مرة في المملكة

الوقائع الاخبارية :طرحت Orange الأردن مؤخراً هاتفها الخلوي سانزا لأول مرة في المملكة والمصمّم حصرياً لمجموعة Orange العالمية، والذي يجمع أبرز ميزات الهواتف الخلوية الذكية والأداء العالي للهواتف التي يدوم شحنها لمدة طويلة وبسعر لا يتجاوز 26 ديناراً أردنياً، وذلك تأكيداً على أهمية الشمولية الرقمية وإتاحة أجهزة وحلول الاتصالات المتنوّعة التي تناسب جميع المستخدمين ليبقوا على اتصال بكل ما يهمهم.

تشمل مزايا هاتف سانزا الخلوي الاتصال عبر بلوتوث أو واي فاي وشبكة 3G وتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، واتساب ويوتيوب، ومساعد غوغل الصوتي لتجربة سهلة ومتكاملة، وقدرته على الحدّ من استهلاك الانترنت غير المرغوب به بفضل آلية عمله، ناهيك عن بطارية يدوم شحنها لخمسة أيام متتالية، وبالتالي تقدّم Orange الأردن هذا الجهاز ليضمن إمكانية الاتصال بكل ما يريده المستخدم، سواء كان المكالمات الخلوية، الإنترنت أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودون أن يتكلّف أي مبالغ كبيرة.

ويتوفّر هاتف سانزا في كافة معارض Orange الأردن المنتشرة في أنحاء المملكة والبالغ عددها 63 أو المتجر الإلكتروني الخاص بـالشركة، وذلك في سبيل وصل المستخدمين باحتياجاتهم واهتماماتهم المتنوّعة دون عناء في إطار استراتيجية الشركة التي تضع في مقدّمة أولوياتها تقديم تجربة فريدة ومتميزة في خدمة الزبائن.

يذكر أن Orange الأردن، باعتبارها مزوّد الاتصالات الرائد في المملكة وشريكها الرقمي، تسعى لردم الفجوة الرقمية والمضي قدماً نحو الشمولية الرقمية، وذلك بتوفيرها باقة متنوّعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات وتطلعات كافة شرائح المجتمع، وتطوير الحلول التي تمكّن الجميع من الاتصال بالعالم والاطلاع على كل ما يهمهم عبر التواصل المثمر مع الآخرين أو الاستخدامات المتعددة الأخرى لوسائل التواصل الحديثة، لا سيما وأنها باتت جزءاً من متطلبات الحياة اليومية.

وتكثّف الشركة جهودها لإتاحة أحدث حلول الاتصالات لأكبر عدد من الناس، وذلك ضمن رؤيتها الساعية لتحقيق التحول الرقمي في كافة أنحاء المملكة، حيث أن وصول الخدمات والمنتجات للمستخدمين بالشكل الذي يناسبهم ينعكس على توسيع صور الاستفادة من التطوّرات الرقمية والمساهمة فيها، ما شأنه أن يرفد قطاعات المملكة وأفرادها بمزيد من التقدّم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.