شريط الأخبار
مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع اصابة بتصادم 3 مركبات في "نزول العارضة" بالسلط مصادر: معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر بالصور...(5) اصابات بتصادم مركبة وشاحنة على الطريق الصحراوي بسبب تجاوز خاطئ بالأسماء...الناجحون في امتحان الكفاية في اللغة العربية المومني: موجة جافة إفريقية تؤثر على الأردن وحرارة 45 ببعض المناطق الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم
عاجل

Orange الأردن تطلق حملتها المميّزة للحدث الرياضي الأبرز لهذا العام

الوقائع الاخبارية : تزامناً مع اقتراب انطلاق مباريات الحدث العالمي الأهم في كرة القدم في موسكو، أطلقت Orange الأردن حملتها الترويجية المخصصة لهذا الحدث، والتي ستستمر حتى أواسط شهر تموز المقبل مع العديد من الجوائز العينية والنقدية.

حيث فاز بعض المشتركين الجدد بخطوط الفايبر في بسرعات (100 ميجابت/ثانية) بباقة beIN الكاملة وجهاز PS4 ولعبة الفيفا 18، و استطاع مستخدمو خدمة e-شحنلي الفوز باشتراكات beIN بمجرد استخدامهم لهذه الخدمة لشحن خطوطهم.

كما ستكون الفرصة الأكبر لكل من يشتري جهاز Huawei ابتداءً من 80 ديناراً من معارض Orange، حيث سيحصل على خط Orange مجاني مع فرصة للفوز برحلة من 5 رحلات إلى موسكو لحضور المباريات النهائية والنصف نهائية . بالإضافة إلى ذلك سيستفيد المشتركون من مجموعة من التطبيقات المتعلقة بكرة القدم، كتطبيق (Orange Football Club) الذي سيوفر لهم كل الأخبار والمتابعات الخاصة بفرقهم المفضلة، وتطبيق (Panini Football Arena) الذي سيفتح لهم المجال للعب بهدف الفوز بـ4000 دينار ضمن أجواء من التحدي والحماس. كل هذا بالإضافة إلى أنه وخلال المباريات سيحصل مشتركي Orange على خصومات مميّزة في العديد من المقاهي ومحلات الإكسسوارات الرياضية.

أما بالنسبة لجماهير المنتخب المصري الشقيق، فلقد خصصت Orange الأردن حيّزاً خاصاً من الاهتمام لهم، حيث سيحصل مشتركي خطوط ألو أم الدنيا على 5 دقائق على مصر و0.5 جيجابايت مجاناً خلال أيام المباريات الخاصة بالمنتخب المصري للتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم في مصر ومشاركتهم حماس المباريات.

هذا وتسعى Orange الأردن للمساهمة في أن تكون الداعم الرئيسي للعديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية في كافة أنحاء المملكة، بما يتّسق مع خطتها للمسؤولية الاجتماعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020”، والتي تجعل منها شركة مواطنة وواعية لها مكانتها المميّزة في المجتمع المحلي الذي تعمل به.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.