شريط الأخبار
النائب الفايز: العفو العام سيشمل قضايا جديدة لم تطرحها الحكومة في مسودة القانون مجهولون يفتحون النار على محمص ويلوذون بالفرار في اربد خبراء اقتصاديون: قرض الحكومة الجديد يكشف عجزها ويؤكد فشل النهج الاقتصادي وزارة الزراعة تحذر المزارعين من خطر تشكل الانجماد والصقيع العثور على جثة مواطن اردني داخل منزله في السعودية ..والمؤشرات الاولية وفاة طبيعية الخارجية : التعرف على هوية الاردني الذي عثر على جثته داخل الاراضي السورية بالتفاصيل ...السلطات الاردنية تفرج عن اسرائيلي دخل عبر قارب الى مدينة العقبة الطراونة : اللجنة القانونية توسعت بنطاق مشروع قانون العفو العام بطريقة غير مسبوقة بالصور...رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يصل بيروت للمشاركة بالقمة العربية التنموية عطية : شكراً للاستجابة لمقترحي بشمول مخالفات السير وجرائم الشيكات بالعفو الملكي الخصاونة : صناديق تسليف النفقة للمطلقات قريباً بالمحافظات وزير الاشغال السوري: منفتحون على مساهمة الاردن باعادة الاعمار اتفاق بين النواب والحكومة: تحمل قروض صغار المزارعين والغارمات وفترة سماح للطلبة البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين
عاجل

Orange الأردن تطلق حملتها المميّزة للحدث الرياضي الأبرز لهذا العام

الوقائع الاخبارية : تزامناً مع اقتراب انطلاق مباريات الحدث العالمي الأهم في كرة القدم في موسكو، أطلقت Orange الأردن حملتها الترويجية المخصصة لهذا الحدث، والتي ستستمر حتى أواسط شهر تموز المقبل مع العديد من الجوائز العينية والنقدية.

حيث فاز بعض المشتركين الجدد بخطوط الفايبر في بسرعات (100 ميجابت/ثانية) بباقة beIN الكاملة وجهاز PS4 ولعبة الفيفا 18، و استطاع مستخدمو خدمة e-شحنلي الفوز باشتراكات beIN بمجرد استخدامهم لهذه الخدمة لشحن خطوطهم.

كما ستكون الفرصة الأكبر لكل من يشتري جهاز Huawei ابتداءً من 80 ديناراً من معارض Orange، حيث سيحصل على خط Orange مجاني مع فرصة للفوز برحلة من 5 رحلات إلى موسكو لحضور المباريات النهائية والنصف نهائية . بالإضافة إلى ذلك سيستفيد المشتركون من مجموعة من التطبيقات المتعلقة بكرة القدم، كتطبيق (Orange Football Club) الذي سيوفر لهم كل الأخبار والمتابعات الخاصة بفرقهم المفضلة، وتطبيق (Panini Football Arena) الذي سيفتح لهم المجال للعب بهدف الفوز بـ4000 دينار ضمن أجواء من التحدي والحماس. كل هذا بالإضافة إلى أنه وخلال المباريات سيحصل مشتركي Orange على خصومات مميّزة في العديد من المقاهي ومحلات الإكسسوارات الرياضية.

أما بالنسبة لجماهير المنتخب المصري الشقيق، فلقد خصصت Orange الأردن حيّزاً خاصاً من الاهتمام لهم، حيث سيحصل مشتركي خطوط ألو أم الدنيا على 5 دقائق على مصر و0.5 جيجابايت مجاناً خلال أيام المباريات الخاصة بالمنتخب المصري للتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم في مصر ومشاركتهم حماس المباريات.

هذا وتسعى Orange الأردن للمساهمة في أن تكون الداعم الرئيسي للعديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية في كافة أنحاء المملكة، بما يتّسق مع خطتها للمسؤولية الاجتماعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020”، والتي تجعل منها شركة مواطنة وواعية لها مكانتها المميّزة في المجتمع المحلي الذي تعمل به.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.