شريط الأخبار
كتاب مفتوح إلى دولة رئيس الوزراء عمر الرزاز... مجالس امناء الجامعات كلمة حق اريد بها باطل شؤون المرأة: المرأة الأردنية تُغيّب كليا عن رئاسة مجالس أمناء الجامعات الحكومية توجه لإقرار"تبليغ الأوراق القضائية" بواسطة الشركات غوتيريس: اغلب المشردين بسبب هجمات جنوب سوريا يتجهون للاردن وفاة شاب متأثراً بجراحه اثر مشاجرة بالزرقاء بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر
عاجل

Orange الأردن تطلق حملتها المميّزة للحدث الرياضي الأبرز لهذا العام

الوقائع الاخبارية : تزامناً مع اقتراب انطلاق مباريات الحدث العالمي الأهم في كرة القدم في موسكو، أطلقت Orange الأردن حملتها الترويجية المخصصة لهذا الحدث، والتي ستستمر حتى أواسط شهر تموز المقبل مع العديد من الجوائز العينية والنقدية.

حيث فاز بعض المشتركين الجدد بخطوط الفايبر في بسرعات (100 ميجابت/ثانية) بباقة beIN الكاملة وجهاز PS4 ولعبة الفيفا 18، و استطاع مستخدمو خدمة e-شحنلي الفوز باشتراكات beIN بمجرد استخدامهم لهذه الخدمة لشحن خطوطهم.

كما ستكون الفرصة الأكبر لكل من يشتري جهاز Huawei ابتداءً من 80 ديناراً من معارض Orange، حيث سيحصل على خط Orange مجاني مع فرصة للفوز برحلة من 5 رحلات إلى موسكو لحضور المباريات النهائية والنصف نهائية . بالإضافة إلى ذلك سيستفيد المشتركون من مجموعة من التطبيقات المتعلقة بكرة القدم، كتطبيق (Orange Football Club) الذي سيوفر لهم كل الأخبار والمتابعات الخاصة بفرقهم المفضلة، وتطبيق (Panini Football Arena) الذي سيفتح لهم المجال للعب بهدف الفوز بـ4000 دينار ضمن أجواء من التحدي والحماس. كل هذا بالإضافة إلى أنه وخلال المباريات سيحصل مشتركي Orange على خصومات مميّزة في العديد من المقاهي ومحلات الإكسسوارات الرياضية.

أما بالنسبة لجماهير المنتخب المصري الشقيق، فلقد خصصت Orange الأردن حيّزاً خاصاً من الاهتمام لهم، حيث سيحصل مشتركي خطوط ألو أم الدنيا على 5 دقائق على مصر و0.5 جيجابايت مجاناً خلال أيام المباريات الخاصة بالمنتخب المصري للتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم في مصر ومشاركتهم حماس المباريات.

هذا وتسعى Orange الأردن للمساهمة في أن تكون الداعم الرئيسي للعديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية في كافة أنحاء المملكة، بما يتّسق مع خطتها للمسؤولية الاجتماعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020”، والتي تجعل منها شركة مواطنة وواعية لها مكانتها المميّزة في المجتمع المحلي الذي تعمل به.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.