Orange الأردن تطلق خط "الأطفال الآمن" لاول مرة في المملكة
شريط الأخبار
بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة وزارة الشباب تعتذر بعد أن نشرت استطلاع للرأي عن جودة التعليم المدرسي القبض على قاتل الطفلة نيبال بعد فراره من مركز احداث مادبا اتجاه جديد للقضاء الأردني في التعامل مع موضوع استرداد المتهمين العراقيين
عاجل

Orange الأردن تطلق خط "الأطفال الآمن" لاول مرة في المملكة

الوقائع الاخبارية : أعلنت Orange الأردن عن توفيرها لـ "خط الأطفال الخلوي الآمن"، الذي تم تصميمه ليتلائم مع احتياجات الأطفال بميزات آمان عالية لحمايتهم، لتكون بذلك أول شركة في الأردن تلتفت لهذه الفئة من المجتمع باهتمام بالغ، في الوقت الذي أصبحت فيه استخدامات الخلوي حاجةً ملحةً لجميع شرائح وفئات المجتمع.

وأوضحت الشركة أن هذا الخط متوفر بشكل حصري لمشتركيها في خطوط الفايبر والـ ADSL، ليتيح لهم منح أطفالهم خطوطاً خلوية مزودة بالإنترنت الآمن، للبقاء على تواصل معهم أينما كانوا وفي كل وقت، كما أنه يساعد الأهل على حظر أي محتوى إلكتروني غير مرغوب فيه عن أجهزة أبنائهم، لضمان إتاحة التسلية والمعلومة المفيدة لهم بعيداً عن الإضرار بهم.

وضمن هذا العرض، سيتمكن المشترك أيضاً من الحصول على حزمة إنترنت شهرية تبلغ 2 جيجابايت، و1000 دقيقة على شبكة Orange و100 دقيقة على الشبكات الأخرى. وأكدت الشركة على أن هذا الخط جاء إيماناً منها بأهمية الإنترنت الذي تجاوز الشباب ليصبح مطلباً رئيسياً للأطفال للحصول على التسلية التي يحتاجونها، ومن جانب آخر، أصبح الإنترنت أساساً لا يمكن الاستغناء عنه في العملية التعليمية بالمراحل المبكرة من الدراسة، الأمر الذي يُشعر الطفل بخصوصية وقدرة للحصول على المعلومات المطلوبة منه.

وتؤكّد Orange الأردن دائماً على مكانتها الرائدة كمزود لأقوى خدمات الإنترنت للخلوي والمنزل، وبأنها السباقة في طرح كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا الحديثة، بما يضمن تقريب زبائنها من كل ما يهمهم.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.