شريط الأخبار
تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ ترجيح تعيين يوسف الشواربة أمينا للعاصمة عمان لوبي الصيدليات الفردية يتهم مؤسسات رقابية بالتساهل مع صيدليات كبرى اندلاع حريق داخل بلدية طبقة فحل في الاغوار .. والأمن يحقق الاعتداء على الكادر الطبي وتحطيم محتويات بمستشفى جرش مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد شاهد بالصور ... 3 اصابات بحادث سير على طريق المطار عشريني يطلق النار على اربعيني بمنطقة حي العراتفة في الرصيفة الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة" بالفيديو ...فرحة الفوز بالانتخابات ...تناول المناسف البلدية على ظهر السيارات الحكومية اصابة ثلاثة اطفال بضيق تنفس اثر حريق منزلهم بالاغوار الشمالية حريق يأتي على 10 دونمات في عجلون وزير عراقي يدعو لفتح منفذ طريبيل بين العراق والاردن بالتفاصيل ...ولائم ومناسف وصراع نخب ...هل بدأ الماراثون نحو الدوار الرابع لخلافة حكومة الملقي تفاصيل تُكشف لأول مرة...اتفاق أردني لاحق بـ"تيران وصنافير" الملقي: رحيل الحكومة بيد الملك ولا شبهة فساد علينا مقطع مسجل يكشف تفاصيل خطيرة حول تدخل نائب في الانتخابات بزعم تمثيل جهة رسمية بالصور .. رئيس بلدية الكرك يجمع النفايات من الشوارع بنفسه سوريا : معبر نصيب مع الأردن لا يزال مغلقاً ولن يفتح إلا باشرافنا
عاجل
 

Orange الأردن تطلق عرض "أم الدنيا أقربلي" على خطوط "ألو أم الدنيا" و"ألو أم الدنيا 7" الجديدة

الوقائع الإخبارية : أعلنت Orange الأردن عن إطلاقها لعرضها الجديد "أم الدنيا أقربلي" المتضمن خطي "ألو أم الدنيا" و"ألو أم الدنيا 7" الجديدين والمدفوعين مسبقاً، لتقديم تعرفة مكالمات اقتصادية ومخفضة بشكل غير مسبوق على مصر وبأفضل جودة مع العديد من المزايا، وذلك لتمكين المشتركين من البقاء على تواصل دائم مع عائلاتهم وأحبائهم في مصر والأردن دون انقطاع.

ومع عرض "أم الدنيا أقربلي" الذي يسري لفترة محدودة، سيكون بإمكان مشتركي الخطين التمتع بالمكالمات على جميع الشبكات المصرية بقرشين فقط، إلى جانب التمتع بدقائق المكالمات على Orange خلوي، والشبكات المحلية الأخرى، وبالرسائل القصيرة لمصر وللشبكات المحلية بأفضل الاسعار، فضلاً عن التصفح المجاني لموقع اليوم السابع، هذا إلى جانب دقائق المكالمات الاضافية المجانية على Orange مصر وحزم الإنترنت المجانية التي تُمنح ضمن برنامج المكافآت عند إعادة الشحن وتعبئة الرصيد، مع باقة من المزايا الأخرى التي يعتبر من أبرزها ترحيل المتبقي من حزمة الإنترنت الأساسية غير المستهلكة للشهر التالي لخط الو ام الدنيا 7.

وجاءت هذه الخطوة من Orange الأردن في استجابة منها بعد الاستماع لمتطلبات أبناء الجالية المصرية ورجال الأعمال المتعاملين مع مصر، والذين يشكلون شريحة واسعة من المجتمع ومن قاعدة زبائنها في المملكة، مستهدفةً بذلك تعظيم القيمة المضافة الممنوحة لهم مع تعرفات خاصة على شبكة Orange مصر (موبينيل سابقاً) وعلى مختلف الشبكات داخل مصر والأردن.

وكان هذا العرض الذين يمكن الاشتراك فيه عبر الضغط على#200* قد صمّم في إطار تطبيق Orange الأردن لاستراتيجيتها الخمسية "Essentials2020" والتي تهدف خلالها على الدوام لربط الزبائن على مختلف قطاعاتهم وشرائحهم مع كل ما يهمّهم لمنحهم تجربة اتصالات لا تضاهى ، كما صمّم انطلاقاً من حرصها على تسهيل الاتصالات على الجالية المصرية في المملكة خاصة في ظل تعزيز وجود علامة Orange في مصر إثر عملية استحواذ مجموعة Orange العالمية على"موبينيل". والجدير ذكره أن التعرفة والحزم الجديدة تمثّل امتداداً لخطة التعرفة الجديدة كلياً والتي تم إطلاقها آنذاك لمنح الزبائن أفضل تجربة اتصالات وأكثرها تلبية للاحتياجات في هذا المجال.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.