شريط الأخبار
شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك
عاجل
 

Orange الأردن تطلق عرض "أم الدنيا أقربلي" على خطوط "ألو أم الدنيا" و"ألو أم الدنيا 7" الجديدة

الوقائع الإخبارية : أعلنت Orange الأردن عن إطلاقها لعرضها الجديد "أم الدنيا أقربلي" المتضمن خطي "ألو أم الدنيا" و"ألو أم الدنيا 7" الجديدين والمدفوعين مسبقاً، لتقديم تعرفة مكالمات اقتصادية ومخفضة بشكل غير مسبوق على مصر وبأفضل جودة مع العديد من المزايا، وذلك لتمكين المشتركين من البقاء على تواصل دائم مع عائلاتهم وأحبائهم في مصر والأردن دون انقطاع.

ومع عرض "أم الدنيا أقربلي" الذي يسري لفترة محدودة، سيكون بإمكان مشتركي الخطين التمتع بالمكالمات على جميع الشبكات المصرية بقرشين فقط، إلى جانب التمتع بدقائق المكالمات على Orange خلوي، والشبكات المحلية الأخرى، وبالرسائل القصيرة لمصر وللشبكات المحلية بأفضل الاسعار، فضلاً عن التصفح المجاني لموقع اليوم السابع، هذا إلى جانب دقائق المكالمات الاضافية المجانية على Orange مصر وحزم الإنترنت المجانية التي تُمنح ضمن برنامج المكافآت عند إعادة الشحن وتعبئة الرصيد، مع باقة من المزايا الأخرى التي يعتبر من أبرزها ترحيل المتبقي من حزمة الإنترنت الأساسية غير المستهلكة للشهر التالي لخط الو ام الدنيا 7.

وجاءت هذه الخطوة من Orange الأردن في استجابة منها بعد الاستماع لمتطلبات أبناء الجالية المصرية ورجال الأعمال المتعاملين مع مصر، والذين يشكلون شريحة واسعة من المجتمع ومن قاعدة زبائنها في المملكة، مستهدفةً بذلك تعظيم القيمة المضافة الممنوحة لهم مع تعرفات خاصة على شبكة Orange مصر (موبينيل سابقاً) وعلى مختلف الشبكات داخل مصر والأردن.

وكان هذا العرض الذين يمكن الاشتراك فيه عبر الضغط على#200* قد صمّم في إطار تطبيق Orange الأردن لاستراتيجيتها الخمسية "Essentials2020" والتي تهدف خلالها على الدوام لربط الزبائن على مختلف قطاعاتهم وشرائحهم مع كل ما يهمّهم لمنحهم تجربة اتصالات لا تضاهى ، كما صمّم انطلاقاً من حرصها على تسهيل الاتصالات على الجالية المصرية في المملكة خاصة في ظل تعزيز وجود علامة Orange في مصر إثر عملية استحواذ مجموعة Orange العالمية على"موبينيل". والجدير ذكره أن التعرفة والحزم الجديدة تمثّل امتداداً لخطة التعرفة الجديدة كلياً والتي تم إطلاقها آنذاك لمنح الزبائن أفضل تجربة اتصالات وأكثرها تلبية للاحتياجات في هذا المجال.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.