شريط الأخبار
بالفيديو ..لم يسبق لرئيس دولة أن فعلها !! .. فرقة " التدخل السريع " تدخل الكويت لتهريب عاملات فلبينيات شاهد بالصور.. جلالة الملكة رانيا أيقونة أناقة بالبدل الكلاسيكية صديقة الضِّباع.. الطفلة الأردنية " نورسين فريحات " تجعل من الحيوان المفترس أليفاً بالصور...الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يتنحى عن منصبه لصالح فاتح مينتاش القبض على شخص حاول سلب محل صرافة في حي نزال الصحة: فتاة عربية تطلب إجراء عملية تحول جنسي إلى ذكر الصفدي والوحش...توقعات متضاربة حول جردة الحساب التي ستقدمها الحكومة خلال عشرة أيام أبو السيد يسأل الحكومة عن اجراءات محاكمة الصهاينة قتلة الأردنيين وفاة شخص جراء حادث دهس على طريق المفرق إربد بالفيديو .. مصل يتوفى وهو ساجد داخل مسجد بالاغوار الشمالية الزبن:الأردني لأنه أصلي لا يرضى إلا بالأصلي .. ولن يسمح بإدخال أي منتج مقلد للسوق مكافحة المخدرات تضبط (3) كغم من مادة الهيروين المخدر داخل مركبة في البادية الشمالية ارادة ملكية بترفيع الخرابشة والمعايطة الى رتبة لواء كريم تعلن عن محاولة قرصنة إلكترونية لبيانات مستخدميها المومني: نرصد التطورات بسورية وأمن حدودنا أولوية قصوى هذه قصة طائرة الاسعاف التي اهداها الملك للدفاع المدني والجيش وزوارق الاسعاف البحري المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني المالية النيابية تثمن دور الأجهزة الأمنية في حفظ الامن والاستقرار الوطني مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمارك تطارد مركبة و تضبط (2000) حبة كبتاجون بداخلها في منطقة الاختصاص
عاجل

Orange الأردن تفتتح معرضاً جديداً لها في مؤتة

الوقائع الإخبارية : افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك معرضاً جديداً للشركة في مؤتة التابعة لمحافظة الكرك خلال الزيارة التي قام بها مؤخراً لمحافظات الجنوب، وذلك بحضور سامر الحاج المدير التنفيذي للمبيعات – وحدة المستهلك، وعدد من المدراء التنفيذيين في الشركة، ليصبح عدد معارض Orange الاردن المنتشرة في كافة ارجاء المملكة 54.

ويتميّز معرض Orange الأردن الجديد كباقي معارض الشركة، بتصميمه الداخلي الأنيق وبتقديمه لتجربة رقمية لا تضاهى للزبائن، تهدف إلى ربط الناس بكل ما هو مهم وضروري بالنسبة لهم، حيث يوفر آخر وأحدث العروض والخدمات التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة والإكسسوارات وخدمة دفع الفواتير، فضلاً عن وجود كادر من موظفي المبيعات المجهزين والمدربين بشكل كامل ليعملوا كدليل إرشادي حقيقي للزبائن، كما يوفّر حلولاً متكاملة لهم ليشعروا بالراحة ويحصلوا على كل احتياجاتهم.

من جهته، أشار هاينك إلى أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بالمحافظات، وتسعى دوماً إلى تقديم تجربة رقمية لا تضاهى لزبائنها في جميع أنحاء المملكة، لإبقائهم على تواصل دائم وربطهم بكل ما يهمهم، أينما تواجدوا، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية الشركة الخمسية "Essentials 2020"، وأضاف: "نحن على ثقة بأن الزبائن سيستمتعون بهذا المعرض وسيشعرون بالفرق".

من جانب آخر أكد الحاج حرص Orange الأردن الدائم على تقديم أفضل خدمات وحلول الاتصالات والتواجد في جميع مناطق المملكة لتوفير هذه الخدمات للمشتركين بأقل جهد ممكن، مبيناً أن إطلاق معرضOrange الأردن في مؤتة يعتبر كجزء من سلسلة الإنجازات التي استطاعت الشركة تحقيقها في مجال التحول الجذري في تجربة الزبائن، والتي تسعى لتحسين نقاط التواصل معهم، وتحقيق تطوّر في عرض المنتجات والخدمات في المعارض، وأن الشركة ستستمر في إحداث تطويرات في تجربة التسوّق الرقمية غير المسبوقة، لتمكين الزبائن من التفاعل مع منتجاتها، مما سيساعدهم على فهمها وكيفية استخدامها لحياة يومية أسهل.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.