شريط الأخبار
ترجيح رفع أسعار المحروقات (١٠-١٢%) الشهر المقبل بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومه ولي العهد في عيد الام : الله يخلينا هالضحكة بالاسماء .. ترفيعات وإحالات على التقاعد لضباط في الأمن العام أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي بالفيديو والصور ... الرزاز : سيدي جلالة الملك كلنا معك شاء من شاء وأبى من أبى الملك "يُخنِس" شياطين الباطل: القدس لنا والشعب معه!! إنقاذ بقره علقت على مدخل بئر ماء في اربد ضبط 67 عامل مخالف ضمن حملات على سوق الخضار ومنطقة شمال عمان إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رقم جديد للسوريين العائدين من الأردن منذ إعادة فتح الحدود بالفيديو .. التربية تنشر توضيحا هاما عن ايجابيات الدورة الواحدة لطلبة التوجيهي جثتا خريبة السوق: طلقتان في الرأس والصدر والسلاح في مسرح الجريمة المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية التربية تحذر المدارس الخاصة من معاقبة الطلاب بسبب الأقساط الضريبة تبدأ بصرف "الرديات" والأولوية للموظفين إصابة شاب ثلاثيني وتحطيم عدد من المركبات بمشاجرة جماعية مسلحة في باربد تعيين حكمت ابو الفول أمينا عاما لوزارة الصحة النائب خليل عطية يرثى الشهيد أبو ليلى
عاجل

Orange الأردن تفتتح معرضاً جديداً لها في مؤتة

الوقائع الإخبارية : افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك معرضاً جديداً للشركة في مؤتة التابعة لمحافظة الكرك خلال الزيارة التي قام بها مؤخراً لمحافظات الجنوب، وذلك بحضور سامر الحاج المدير التنفيذي للمبيعات – وحدة المستهلك، وعدد من المدراء التنفيذيين في الشركة، ليصبح عدد معارض Orange الاردن المنتشرة في كافة ارجاء المملكة 54.

ويتميّز معرض Orange الأردن الجديد كباقي معارض الشركة، بتصميمه الداخلي الأنيق وبتقديمه لتجربة رقمية لا تضاهى للزبائن، تهدف إلى ربط الناس بكل ما هو مهم وضروري بالنسبة لهم، حيث يوفر آخر وأحدث العروض والخدمات التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة والإكسسوارات وخدمة دفع الفواتير، فضلاً عن وجود كادر من موظفي المبيعات المجهزين والمدربين بشكل كامل ليعملوا كدليل إرشادي حقيقي للزبائن، كما يوفّر حلولاً متكاملة لهم ليشعروا بالراحة ويحصلوا على كل احتياجاتهم.

من جهته، أشار هاينك إلى أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بالمحافظات، وتسعى دوماً إلى تقديم تجربة رقمية لا تضاهى لزبائنها في جميع أنحاء المملكة، لإبقائهم على تواصل دائم وربطهم بكل ما يهمهم، أينما تواجدوا، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية الشركة الخمسية "Essentials 2020"، وأضاف: "نحن على ثقة بأن الزبائن سيستمتعون بهذا المعرض وسيشعرون بالفرق".

من جانب آخر أكد الحاج حرص Orange الأردن الدائم على تقديم أفضل خدمات وحلول الاتصالات والتواجد في جميع مناطق المملكة لتوفير هذه الخدمات للمشتركين بأقل جهد ممكن، مبيناً أن إطلاق معرضOrange الأردن في مؤتة يعتبر كجزء من سلسلة الإنجازات التي استطاعت الشركة تحقيقها في مجال التحول الجذري في تجربة الزبائن، والتي تسعى لتحسين نقاط التواصل معهم، وتحقيق تطوّر في عرض المنتجات والخدمات في المعارض، وأن الشركة ستستمر في إحداث تطويرات في تجربة التسوّق الرقمية غير المسبوقة، لتمكين الزبائن من التفاعل مع منتجاتها، مما سيساعدهم على فهمها وكيفية استخدامها لحياة يومية أسهل.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.