شريط الأخبار
وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة من يساند عماد النشاش بالعدالة !! يعمل بالتلفزيون الأردني بلا ضمان اجتماعي ولا تامين صحي الطراونة للمعشر:ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن شاهد بالصور...حادث تصادم بين " صهريج " و " بكب " على مثلت الابيض في الكرك القاء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة كناكرية: سنتعامل بحزم بموضوع التهرب الضريبي بالصور...وزير الصحة محمود الشياب يتابع سير عمل مستشفيات البشير المعشر: العبء الضريبي لا يناسب مع دخل المواطن الأردني محكمة أمن الدولة تمهل (33) متهما لتسليم أنفسهم وزير التربية والتعليم يتواصل هاتفياً مع والدة " رويد "... وهذا ما حدث !! المستقلة للانتخاب: لا زلنا نُعدّ تعليمات اجراء انتخابات الموقر...وسنعتمد الكشوفات القديمة امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لغايات إستكمال إجراءات الترخيص النهائي خوري: مواقع التواصل ليست للفضائح والشائعات مصادر تنفي ما تروّجه روسيا عن تفكيك مخيم الركبان أمام وزير الداخلية ومدير الامن !! كفالة بــ" 200" ألف دينار ، واقامة جبرية بحق " مطرب أردني " انتحار شاب داخل غرفته بأحد الفنادق في محافظة العقبة إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق
عاجل

Orange الأردن تفتتح معرضاً جديداً لها في مؤتة

الوقائع الإخبارية : افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك معرضاً جديداً للشركة في مؤتة التابعة لمحافظة الكرك خلال الزيارة التي قام بها مؤخراً لمحافظات الجنوب، وذلك بحضور سامر الحاج المدير التنفيذي للمبيعات – وحدة المستهلك، وعدد من المدراء التنفيذيين في الشركة، ليصبح عدد معارض Orange الاردن المنتشرة في كافة ارجاء المملكة 54.

ويتميّز معرض Orange الأردن الجديد كباقي معارض الشركة، بتصميمه الداخلي الأنيق وبتقديمه لتجربة رقمية لا تضاهى للزبائن، تهدف إلى ربط الناس بكل ما هو مهم وضروري بالنسبة لهم، حيث يوفر آخر وأحدث العروض والخدمات التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة والإكسسوارات وخدمة دفع الفواتير، فضلاً عن وجود كادر من موظفي المبيعات المجهزين والمدربين بشكل كامل ليعملوا كدليل إرشادي حقيقي للزبائن، كما يوفّر حلولاً متكاملة لهم ليشعروا بالراحة ويحصلوا على كل احتياجاتهم.

من جهته، أشار هاينك إلى أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بالمحافظات، وتسعى دوماً إلى تقديم تجربة رقمية لا تضاهى لزبائنها في جميع أنحاء المملكة، لإبقائهم على تواصل دائم وربطهم بكل ما يهمهم، أينما تواجدوا، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية الشركة الخمسية "Essentials 2020"، وأضاف: "نحن على ثقة بأن الزبائن سيستمتعون بهذا المعرض وسيشعرون بالفرق".

من جانب آخر أكد الحاج حرص Orange الأردن الدائم على تقديم أفضل خدمات وحلول الاتصالات والتواجد في جميع مناطق المملكة لتوفير هذه الخدمات للمشتركين بأقل جهد ممكن، مبيناً أن إطلاق معرضOrange الأردن في مؤتة يعتبر كجزء من سلسلة الإنجازات التي استطاعت الشركة تحقيقها في مجال التحول الجذري في تجربة الزبائن، والتي تسعى لتحسين نقاط التواصل معهم، وتحقيق تطوّر في عرض المنتجات والخدمات في المعارض، وأن الشركة ستستمر في إحداث تطويرات في تجربة التسوّق الرقمية غير المسبوقة، لتمكين الزبائن من التفاعل مع منتجاتها، مما سيساعدهم على فهمها وكيفية استخدامها لحياة يومية أسهل.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.