شريط الأخبار
انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر زواتي: الأردن استقطب استثمارات بقطاع الطاقة المتجددة بلغت 5ر1 مليار دولار وستصل 4 مليارات دولار في 2020 شاهد...نقابتي المهندسين الاردنيين والمهندسين الزراعيين توجه بياناً إلى الرزاز البيئة تضبط اعتداءات بــ 30 طنا على الأشجار الحرجية وزير الأوقاف يقرر تعيين 215 مؤذن وخادم مسجد محكمة بداية عمان ترد دعوى المطالبه بحل مجلس نقابة المعلمين أمانة عمان تستأصل اعضاء الكلاب الضالة التناسلية " ذكوراً واناثاُ " إدارية النواب تطالب بحل مشكلة موظفي الشركة الاستثمارية التابعة لصندوق الحج البيئة تضبط " 30 " طن من الأشجار الحرجية وتحويل المخالفين الى القضاء وفاة طفل يبلغ من العمر " 6 " سنوات اثر حاث دهس في الكرك 5،5 مليون دينار من الاموال المهدورة امام محكمة جنايات عمان شاهد بالتفاصيل ... وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية الفايز: لا احد يعرف طبيعة صفقة القرن وتفاصيلها الأوقاف تتحقق من استمرار تصوير مسلسل أمريكي بمسجد في العاصمة عمان وزير الصناعة يعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ مع الاتحاد الاوروبي بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه شاهد بالأسمــاء .. ديوان الخدمة المدنية يدعو هؤلاء للامتحان التنافسي شحنة بنزين تحتوي 1% حديد تصل الأردن قبل نهاية 2018 شاهد بالأسمــاء .. مدعوون للتعيين في الصحة عودة 899 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل

Orange الأردن تفتتح معرضاً جديداً لها في مؤتة

الوقائع الإخبارية : افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك معرضاً جديداً للشركة في مؤتة التابعة لمحافظة الكرك خلال الزيارة التي قام بها مؤخراً لمحافظات الجنوب، وذلك بحضور سامر الحاج المدير التنفيذي للمبيعات – وحدة المستهلك، وعدد من المدراء التنفيذيين في الشركة، ليصبح عدد معارض Orange الاردن المنتشرة في كافة ارجاء المملكة 54.

ويتميّز معرض Orange الأردن الجديد كباقي معارض الشركة، بتصميمه الداخلي الأنيق وبتقديمه لتجربة رقمية لا تضاهى للزبائن، تهدف إلى ربط الناس بكل ما هو مهم وضروري بالنسبة لهم، حيث يوفر آخر وأحدث العروض والخدمات التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة والإكسسوارات وخدمة دفع الفواتير، فضلاً عن وجود كادر من موظفي المبيعات المجهزين والمدربين بشكل كامل ليعملوا كدليل إرشادي حقيقي للزبائن، كما يوفّر حلولاً متكاملة لهم ليشعروا بالراحة ويحصلوا على كل احتياجاتهم.

من جهته، أشار هاينك إلى أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بالمحافظات، وتسعى دوماً إلى تقديم تجربة رقمية لا تضاهى لزبائنها في جميع أنحاء المملكة، لإبقائهم على تواصل دائم وربطهم بكل ما يهمهم، أينما تواجدوا، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية الشركة الخمسية "Essentials 2020"، وأضاف: "نحن على ثقة بأن الزبائن سيستمتعون بهذا المعرض وسيشعرون بالفرق".

من جانب آخر أكد الحاج حرص Orange الأردن الدائم على تقديم أفضل خدمات وحلول الاتصالات والتواجد في جميع مناطق المملكة لتوفير هذه الخدمات للمشتركين بأقل جهد ممكن، مبيناً أن إطلاق معرضOrange الأردن في مؤتة يعتبر كجزء من سلسلة الإنجازات التي استطاعت الشركة تحقيقها في مجال التحول الجذري في تجربة الزبائن، والتي تسعى لتحسين نقاط التواصل معهم، وتحقيق تطوّر في عرض المنتجات والخدمات في المعارض، وأن الشركة ستستمر في إحداث تطويرات في تجربة التسوّق الرقمية غير المسبوقة، لتمكين الزبائن من التفاعل مع منتجاتها، مما سيساعدهم على فهمها وكيفية استخدامها لحياة يومية أسهل.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.