شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

Orange الأردن تفتح باب التسجيل للمشاركة في الموسم السابع من برنامج "BIG" الريادي

الوقائع الإخبارية: أعلنت Orange الأردن عن فتح باب التسجيل لاستقبال طلبات المشاركة في الموسم السابع من برنامج "BIG" الموجه لتسريع نمو أعمال الشركات الناشئة، وذلك حتى نهاية شهر حزيران الجاري.
وقالت الشركة في بيان صحفي صادر عنها انها بدأت بالاستعدادات المطلوبة لإطلاق الموسم السابع من البرنامج، حيث سيتم اختيار ستة من المشاريع الريادية المتقدمة للالتحاق في البرنامج في موسمه المقبل، وذلك من قبل لجنة تحكيم متخصصة بعد عرض المشاريع امامها .
واشارت Orange الأردن الى ان التسجيل للمشاركة بالموسم الجديد يتزامن مع اقتراب موعد اختتام الموسم السادس من "BIG"، حيث ستحتفل الشركة بخريجيه وتستقبل المنضمين الجدد، مؤكدة ان النجاح الملموس الذي حققه "BIG" في مواسمه المتتالية اسهم في استمرار شركات اردنية بعقول موهوبة ومبدعة وخروج مشاريعها الى دائرة الضوء، واندماحهم في سوق العمل محليا وخارجيا.واكدت ان هذا البرنامج يتماشى مع رؤية Orange الأردن كونها شركة وطنية تسهم بفعالية بعملية التنمية المجتمعية في المملكة، وتقدم الدعم اللازم للشباب ادراكا منها بدورهم في بناء مجتمعاتهم المحلية والنهوض بها نحو مستقبل أفضل.
ومنذ العام 2015 الذي انطلق فيه برنامج "BIG"، تم تقديم الدعم التقني والفني لـ 31 شركة ناشئة، من خلال توفيرها لمساحات عمل متخصصة في منصتها بالاضافة للبرامج التدريبية ، فضلاً عن الترويج الاعلامي وضم هذه الشركات لشبكة Orange العالمية، وتسهيل وصولها لبرامج تسريع النمو والإرشاد الرائدة على مستوى العالم، كما يهدف البرنامج لدفع نمو أعمال تلك الشركات وضمان توسّعها في أسواق جديدة، وذلك بدعم من شركائها المحليين في البرنامج، وتقديم المساندة للحصول على فرص تمويلية مباشرة عبر خدمات صندوق مجموعة Orange العالمية الاستثماري للمشاريع الرقمية"Orange Digital Ventures".
ويعتبر "BIG" جزءاً من منصة "Orange Fab" العالمية المخصصة لتعزيز فرص نمو الشركات الناشئة، التي تركّز على تشبيك هذه الشركات المُبتكرة بشركاء Orange، من أجل استحداث فرص للاستثمار بها في أكثر من 15 دولة من الدول التي تعمل بها Orange العالمية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.