شريط الأخبار
الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا
عاجل

Orange الأردن تفتح باب التسجيل للمشاركة في الموسم السابع من برنامج "BIG" الريادي

الوقائع الإخبارية: أعلنت Orange الأردن عن فتح باب التسجيل لاستقبال طلبات المشاركة في الموسم السابع من برنامج "BIG" الموجه لتسريع نمو أعمال الشركات الناشئة، وذلك حتى نهاية شهر حزيران الجاري.
وقالت الشركة في بيان صحفي صادر عنها انها بدأت بالاستعدادات المطلوبة لإطلاق الموسم السابع من البرنامج، حيث سيتم اختيار ستة من المشاريع الريادية المتقدمة للالتحاق في البرنامج في موسمه المقبل، وذلك من قبل لجنة تحكيم متخصصة بعد عرض المشاريع امامها .
واشارت Orange الأردن الى ان التسجيل للمشاركة بالموسم الجديد يتزامن مع اقتراب موعد اختتام الموسم السادس من "BIG"، حيث ستحتفل الشركة بخريجيه وتستقبل المنضمين الجدد، مؤكدة ان النجاح الملموس الذي حققه "BIG" في مواسمه المتتالية اسهم في استمرار شركات اردنية بعقول موهوبة ومبدعة وخروج مشاريعها الى دائرة الضوء، واندماحهم في سوق العمل محليا وخارجيا.واكدت ان هذا البرنامج يتماشى مع رؤية Orange الأردن كونها شركة وطنية تسهم بفعالية بعملية التنمية المجتمعية في المملكة، وتقدم الدعم اللازم للشباب ادراكا منها بدورهم في بناء مجتمعاتهم المحلية والنهوض بها نحو مستقبل أفضل.
ومنذ العام 2015 الذي انطلق فيه برنامج "BIG"، تم تقديم الدعم التقني والفني لـ 31 شركة ناشئة، من خلال توفيرها لمساحات عمل متخصصة في منصتها بالاضافة للبرامج التدريبية ، فضلاً عن الترويج الاعلامي وضم هذه الشركات لشبكة Orange العالمية، وتسهيل وصولها لبرامج تسريع النمو والإرشاد الرائدة على مستوى العالم، كما يهدف البرنامج لدفع نمو أعمال تلك الشركات وضمان توسّعها في أسواق جديدة، وذلك بدعم من شركائها المحليين في البرنامج، وتقديم المساندة للحصول على فرص تمويلية مباشرة عبر خدمات صندوق مجموعة Orange العالمية الاستثماري للمشاريع الرقمية"Orange Digital Ventures".
ويعتبر "BIG" جزءاً من منصة "Orange Fab" العالمية المخصصة لتعزيز فرص نمو الشركات الناشئة، التي تركّز على تشبيك هذه الشركات المُبتكرة بشركاء Orange، من أجل استحداث فرص للاستثمار بها في أكثر من 15 دولة من الدول التي تعمل بها Orange العالمية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.