شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

Orange الأردن تفتح باب التسجيل للمشاركة في "BIG"

الوقائع الاخبارية : أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن فتح باب التسجيل لاستقبال طلبات المشاركة في الموسم السادس من برنامج "BIG" الريادي الموجه لتسريع نمو أعمال الشركات الناشئة.

وقالت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية والعلاقات العامة في Orange الأردن المهندسة رنا دبابنة ان هذا الاعلان جاء مع اقتراب اختتام الموسم الخامس من البرنامج والاحتفال بتخريج الشركات الناشئة المنضمة له، والترحيب بالمنضمين الجديد في 13 تشرين ثاني المقبل، لافتةً الى ان التسجيل في الموسم الجديد سيستمر حتى منتصف الشهر الجاري، ليصار بعدها الى اختيار الشركات الجدد التي ستنضم الى الموسم السادس من "BIG".

واشارت الى ان البرنامج منذ اطلاقه في العام 2015 يحقق نجاحاً ملحوظاً، واسهم في خروج 25 شركة انشأت بعقول اردنية موهوبة ومبدعة الى النور، ليحققوا عبر مواسمه الممتدة اهدافهم المنشودة، معتمدين على ما تم تزويدهم به من معلومات وارشادات جعلتهم مؤهلين للاندماج في سوق العمل.

وعن تحضيرات الموسم الجديد من "BIG"، بينت م. دبابنة ان الشركة بدأت بالاستعدادات المطلوبة لإطلاق الموسم السادس من البرنامج، حيث سيتم اختيار افضل المشاريع المتقدمة للحصول على عضوية البرنامج في موسمه المقبل، وذلك من قبل لجنة تحكيم متخصصة، تختار ست شركات ريادية جديدة للانضمام للموسم السادس من البرنامج.

واكدت ان Orange الأردن ستقوم بدعم الشركات الناشئة على مستويات عالية، وذلك من خلال تقديم الإرشاد والنصح التقني والفني لهم، وتصميم المنتج أو الخدمة، ووضع خطط التسويق والاستراتيجية، وتوفير مساحات عمل متخصصة في منصة "BIG"، فضلاً عن الترويج الاعلامي وضم هذه الشركات لشبكة Orange العالمية، وتسهيل وصولها لبرامج تسريع النمو والإرشاد الرائدة على مستوى العالم.

ويستهدف برنامج "BIG" الذي يعتبر جزءاً من خطة Orange الاردن الاستراتيجية "Essentials2020"، الشركات الناشئة والقائمة التي تحتاج للإرشاد والدعم من أجل دفع نمو أعمالها، وضمان توسّعها في أسواق جديدة، بدعم من شركائها في البرنامج وهم جمعية شركات تقنية المعلومات "انتاج"، شركة أويسيس 500، قناة رؤيا الفضائية، وiPark ، إضافة الى تقديم المساندة للحصول على فرص تمويلية مباشرة عبر خدمات صندوق مجموعة Orange العالمية الاستثماري للمشاريع الرقمية" Orange Digital Ventures".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.