شريط الأخبار
علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة عودة 519 لاجئا سوريا من الأردن عبر «نصيب» في 24 ساعة شاهد بالصور .. قطع أشجار في محيط " الاردنية " من أجل الباص السريع نظام يلزم ممارسي المهن الصحية الإشتراك بصندوق "المسؤولية الطبية" مشروع خط الغاز بين إسرائيل والاردن يصل إلى مراحل متقدمة مجهول يحرق سيارة مواطن امام منزله في الكرك .. والامن يحقق "الاتصالات": ليس هنالك ما يستدعي لحظر لعبة "PUBG" في الأردن زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة بالاسماء .. المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة وزير الصحة:نعترف بوجود نقص في الكوادر البشرية .. والتأمين الصحي موضوع مؤرق
عاجل

Orange الأردن تفتح باب التسجيل للمشاركة في "BIG"

الوقائع الاخبارية : أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن فتح باب التسجيل لاستقبال طلبات المشاركة في الموسم السادس من برنامج "BIG" الريادي الموجه لتسريع نمو أعمال الشركات الناشئة.

وقالت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية والعلاقات العامة في Orange الأردن المهندسة رنا دبابنة ان هذا الاعلان جاء مع اقتراب اختتام الموسم الخامس من البرنامج والاحتفال بتخريج الشركات الناشئة المنضمة له، والترحيب بالمنضمين الجديد في 13 تشرين ثاني المقبل، لافتةً الى ان التسجيل في الموسم الجديد سيستمر حتى منتصف الشهر الجاري، ليصار بعدها الى اختيار الشركات الجدد التي ستنضم الى الموسم السادس من "BIG".

واشارت الى ان البرنامج منذ اطلاقه في العام 2015 يحقق نجاحاً ملحوظاً، واسهم في خروج 25 شركة انشأت بعقول اردنية موهوبة ومبدعة الى النور، ليحققوا عبر مواسمه الممتدة اهدافهم المنشودة، معتمدين على ما تم تزويدهم به من معلومات وارشادات جعلتهم مؤهلين للاندماج في سوق العمل.

وعن تحضيرات الموسم الجديد من "BIG"، بينت م. دبابنة ان الشركة بدأت بالاستعدادات المطلوبة لإطلاق الموسم السادس من البرنامج، حيث سيتم اختيار افضل المشاريع المتقدمة للحصول على عضوية البرنامج في موسمه المقبل، وذلك من قبل لجنة تحكيم متخصصة، تختار ست شركات ريادية جديدة للانضمام للموسم السادس من البرنامج.

واكدت ان Orange الأردن ستقوم بدعم الشركات الناشئة على مستويات عالية، وذلك من خلال تقديم الإرشاد والنصح التقني والفني لهم، وتصميم المنتج أو الخدمة، ووضع خطط التسويق والاستراتيجية، وتوفير مساحات عمل متخصصة في منصة "BIG"، فضلاً عن الترويج الاعلامي وضم هذه الشركات لشبكة Orange العالمية، وتسهيل وصولها لبرامج تسريع النمو والإرشاد الرائدة على مستوى العالم.

ويستهدف برنامج "BIG" الذي يعتبر جزءاً من خطة Orange الاردن الاستراتيجية "Essentials2020"، الشركات الناشئة والقائمة التي تحتاج للإرشاد والدعم من أجل دفع نمو أعمالها، وضمان توسّعها في أسواق جديدة، بدعم من شركائها في البرنامج وهم جمعية شركات تقنية المعلومات "انتاج"، شركة أويسيس 500، قناة رؤيا الفضائية، وiPark ، إضافة الى تقديم المساندة للحصول على فرص تمويلية مباشرة عبر خدمات صندوق مجموعة Orange العالمية الاستثماري للمشاريع الرقمية" Orange Digital Ventures".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.