شريط الأخبار
الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين "التربية" تتعهد بتسهيل نقل طلبة مدرسة خاصة اغلقتها في مرج الحمام ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات أبو رمان : ليس دور الوزير أن يدخل في تفاصيل العمل البيروقراطي النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة بالصورة...بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني " الداخلية تمدد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوريين في الأردن شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي
عاجل

Orange الأردن تفتح باب التسجيل للمشاركة في "BIG"

الوقائع الاخبارية : أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن فتح باب التسجيل لاستقبال طلبات المشاركة في الموسم السادس من برنامج "BIG" الريادي الموجه لتسريع نمو أعمال الشركات الناشئة.

وقالت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية والعلاقات العامة في Orange الأردن المهندسة رنا دبابنة ان هذا الاعلان جاء مع اقتراب اختتام الموسم الخامس من البرنامج والاحتفال بتخريج الشركات الناشئة المنضمة له، والترحيب بالمنضمين الجديد في 13 تشرين ثاني المقبل، لافتةً الى ان التسجيل في الموسم الجديد سيستمر حتى منتصف الشهر الجاري، ليصار بعدها الى اختيار الشركات الجدد التي ستنضم الى الموسم السادس من "BIG".

واشارت الى ان البرنامج منذ اطلاقه في العام 2015 يحقق نجاحاً ملحوظاً، واسهم في خروج 25 شركة انشأت بعقول اردنية موهوبة ومبدعة الى النور، ليحققوا عبر مواسمه الممتدة اهدافهم المنشودة، معتمدين على ما تم تزويدهم به من معلومات وارشادات جعلتهم مؤهلين للاندماج في سوق العمل.

وعن تحضيرات الموسم الجديد من "BIG"، بينت م. دبابنة ان الشركة بدأت بالاستعدادات المطلوبة لإطلاق الموسم السادس من البرنامج، حيث سيتم اختيار افضل المشاريع المتقدمة للحصول على عضوية البرنامج في موسمه المقبل، وذلك من قبل لجنة تحكيم متخصصة، تختار ست شركات ريادية جديدة للانضمام للموسم السادس من البرنامج.

واكدت ان Orange الأردن ستقوم بدعم الشركات الناشئة على مستويات عالية، وذلك من خلال تقديم الإرشاد والنصح التقني والفني لهم، وتصميم المنتج أو الخدمة، ووضع خطط التسويق والاستراتيجية، وتوفير مساحات عمل متخصصة في منصة "BIG"، فضلاً عن الترويج الاعلامي وضم هذه الشركات لشبكة Orange العالمية، وتسهيل وصولها لبرامج تسريع النمو والإرشاد الرائدة على مستوى العالم.

ويستهدف برنامج "BIG" الذي يعتبر جزءاً من خطة Orange الاردن الاستراتيجية "Essentials2020"، الشركات الناشئة والقائمة التي تحتاج للإرشاد والدعم من أجل دفع نمو أعمالها، وضمان توسّعها في أسواق جديدة، بدعم من شركائها في البرنامج وهم جمعية شركات تقنية المعلومات "انتاج"، شركة أويسيس 500، قناة رؤيا الفضائية، وiPark ، إضافة الى تقديم المساندة للحصول على فرص تمويلية مباشرة عبر خدمات صندوق مجموعة Orange العالمية الاستثماري للمشاريع الرقمية" Orange Digital Ventures".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.