شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

Orange الأردن تفوز بجائزة أفضل تجربة شبكة اتصالات

الوقائع الإخبارية : حصلت Orange الأردن مؤخراً على جائزة أفضل تجربة شبكة اتصالات، للسنة الثانية على التوالي خلال مؤتمر إدارة تجربة الزبائن في قطاع الاتصالات للشرق الأوسط السابع”Customer Experience Management in Telecoms Middle East” والذي عقد في دبي الأسبوع الماضي، بحضور ما يزيد عن 100 شخصية من الخبراء والرؤساء التنفيذيين لمختلف شركات الاتصالات في المنطقة .

واستلم الجائزة بالنيابة عن Orange الأردن، المهندس فرح الوهاب، مدير هندسة تغطية الشبكة الخلوية فيOrange الأردن .

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال المدير التنفيذي للمبيعات الكلية (الجملة)/ المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات لدى Orange الأردن، المهندس وليد دولات: "فخورون جداً باستلام جائزة أفضل تجربة شبكة اتصالات للسنة الثانية على التوالي في مؤتمر إدارة تجربة الزبائن في قطاع الاتصالات للشرق الأوسط المرموق، وباعتبارOrange الأردن مزوّد أقوى إنترنت في الأردن، فإننا نسعى دوماً لتقديم تجربة زبائن لا تضاهى من خلال تعزيز تقديم أفضل وسائل وآليات الربط وإدخال أحدث التكنولوجيات وأكثرها تطوراً".

ويذكر بأن Orange الأردن تعمل دوماً على تقديم حلول اتصالات متكاملة وبجودة عالية لإحداث تقدم رقمي ملموس على مستوى المملكة، و ذلك من خلال استثماراتها الدائمة في شبكتها وتطويرها من حيث النوعية والسرعة والكفاءة، بالإضافة إلى إدخال التقنيات والخدمات الجديدة، وتجديد شبكات الجيلين الثاني والثالث، كما ضخّت استثمارات كبيرة في شبكات الجيل الجديد التي تشمل شبكة الجيل الرابع، والجيل الرابع المتقدم، وشبكات الألياف الضوئية (LTE-4G, LTE Advanced-4G+, Fiber to the Home, Fiber to the Business)، وذلك بهدف إبقاء مشتركيها على على تواصل دائم مع كل ما يهمهم، ولتغطية جميع احتياجاتهم المتغيرة، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020”


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.