شريط الأخبار
الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !! مجلس التعليم العالي يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في اربد القبض على مطلوب خطير جدا بحقه ١١ طلب امني في البادية الجنوبية. القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد المطاعم في الزرقاء امام الرزاز ...موظف بوزارة سيادية يشتم الذات الالهية ولا يجرؤ احد على محاسبته منح الأمن العام صلاحية الحجز على مركبات مواطنين عليهم مستحقات للمياه كوادر الجمارك الأردنية تحبط محاولة تهريب لوازم زراعة أسنان صندوق النقد يتمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن
عاجل

Orange الأردن تقدم خدمتي الجيل الرابع المتقدم (4G+) والفايبر في الجنوب

الوقائع الاخبارية : أعلن الرئيس التنفيذي لـOrange الأردن جيروم هاينك عن طرح خدمة الجيل الرابع المتقدمة (4G+)في مناطق مختلفة من محافظات الجنوب، كما اعلن عن إطلاق خدمات الإنترنت عريض النطاق الموجه للمنازل في هذه المناطق.، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس في مدينة العقبة، بحضور المدير التنفيذي للمبيعات الكلية (الجملة)/ المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات، وليد دولات، والمدير التنفيذي للمبيعات- وحدة المستهلك في Orange الأردن، سامر الحاج وبحضور عدد من المدراء التنفيذيين لدى الشركة.

واكد هاينك في المؤتمر الصحفي على أن طرح خدمات (4G+)والإنترنت عريض النطاق الموجه للمنازل جاء خلال العام الحالي كجزء من خطة تحسين الشبكة وتعزيز اداءها في مناطق مختلفة في محافظات المملكة، مؤكدا التزام الشركة بدورها لإحراز التقدم الرقمي في جميع مناطق المملكة، كونها المزود الاقوى لخدمات الانترنت باختلافها.

وقال هاينك "منذ إطلاق استراتيجية الشركة الخمسية "Essentials 2020” في العام 2015، قامت Orange الأردن باستثمار 300 مليون دينار في شبكات الجيل القادم ، التي تأتي في اطار التزام الشركة بتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات وزيادة استخدامات الإنترنت في المملكة، مضيفا انه وخلال الاعوام السابقة تم التركيز على تطوير هذه الشبكات التي تشمل الألياف الضوئية للمنازل(FTTH) والألياف الضوئية للأعمال (FTTB)، إضافة إلى توسيع نطاق تغطية شبكات خدمات الجيل الرابع والجيل الرابع المتقدم في جميع مناطق المملكة.

وبين انه تم تخصيص أكثر من 100 مليون دينار لحيازة ترددات جديدة من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، وتحديث الشبكة القائمة، وتركيب أبراج جديدة في مختلف المحافظات، بالإضافة الى طرح أحدث نسخة من شبكة الجيل الرابع (4G+)، وبالتالي تقديم خدمات ربط أسرع وأفضل لمشتركي Orange الاردن تتسّم بجودة عالية وأسعار مناسبة.

من جانبه، استعرض دولات، تفاصيل تحسين الشبكة والإنجازات المتحققة، وقال أن الشركة أضافت مؤخراً 44 برجاً جديداً في محافظات الجنوب، شملت 14 موقعاً في العقبة، و9 مواقع في معان، و10 مواقع في الطفيلة، و 11 موقعاً في الكرك، لافتا الى ان العمل جاري لإضافة المزيد.

وقال دولات أنه تم إضافة تردد جديد بسرعة 2.6 جيجا هيرتز لزيادة سعة شبكة الجيل الرابع الحالية لاستيعاب الحركة المتزايدة في 31 موقعاً تشمل9 مواقع في العقبة، و10 مواقع في معان، و6 مواقع في الطفيلة، و6 مواقع في الكرك، لافتا الى زيادة سرعة الانترنت عريض النطاق بنسبة 55٪، والتي تحققت منذ تركيب 21 موقعاً جديداً لخدمة ADSL في المحافظات الجنوبية، كما تم تغطية 4 مناطق في الجنوب بخدمة الألياف الضوئية (الفايبر) لتقديم حلول الانترنت و التكنولوجيا لقطاع الأعمال.

وقدم الحاج العروض الخاصة التي صممت لتتلاءم مع التحديث الجديد على شبكة الشركة، منها خطوط Orange 7 وما فوق، بالإضافة الى خط "حماة الوطن" الذهبي، حيث تم توفير 500 دقيقة اتصال على جميع الشبكات و5 جيجابايت إضافية مجانية، مشيرا الى انه تم إطلاق منصة "YO” الجديدة، التي تستهدف الشباب بأفضل العروض التي تلبي احتياجاتهم، كما تم تقديم خطوط "جامعتي" بخصم يصل إلى 80٪ على الاشتراك في الشهر الأول مع شريحة جديدة، وهذا العرض متوفر حالياً في الجنوب في جامعة الحسين بن طلال في معان.

وبين الحاج ان الشركة قامت بتجديد عروض الإنترنت عريض النطاق للمنزل، وذلك من خلال تقديم أجهزة جديدة توفّر سرعات عالية تشمل جهاز Orange هوم بوكس بسرعات تصل إلى 24 ميجابايت/ ثانية وتنزيل غير محدود ابتداءً من 10 دنانير شهرياً، وعرض "نت وين ما كان" بخدمة الجيل الرابع مع جهاز Orange فلاي بوكس، والذي يوفر سرعات إنترنت عالية وسعات تنزيل كبيرة لجميع أفراد العائلة مع سهولة في التركيب ابتداءً من 13 دينار شهرياً.

يشار الى ان شبكة Orange الأردن تغطي حاليا 92% من مناطق المملكة بشبكة الجيل الرابع، بانتشار يصل الى 6 الاف كيلو متر بالألياف الضوئية، وهي في صدد تركيب 700 كيلومتر أخرى.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.