شريط الأخبار
الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا
عاجل

Orange الأردن تنظم وتنفذ مجموعة من الدعم لمبادرات خيرية في رمضان

الوقائع الإخبارية: قدمت Orange الأردن خلال شهر رمضان المبارك دعمها لمجموعة من المبادرات الخيرية كما قامت بتنظيم عدد من المبادرات، وذلك في اطار نشاطها المميز والمعتاد خلال الشهر الفضيل في كل عام، والذي يجسد الدور الذي تلعبه اجتماعيا لتعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي واشاعة الخير بين المواطنين.
واكد الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني "اننا كشركة عالمية تعمل بروح محلية اخذت على عاتقها مسؤولية بث روح التعاون وتعزيز اواصر التراحم في المجتمع باختلاف اطيافه، مشيرا الى ان الشركة قامت بتبني العديد من المبادرات وقدمت لهم الدعم المناسب بهدف مساعدتهم لتحقيق اهدافهم، كما قامت الشركة بتنظيم مبادرات خاصة بها.
وحول تلك المبادرات التي اطلقتها الشركة، بين ماريني انه تم توفير إمكانية التبرع بنقاط تكرم الخاصة بمشتركيها لتفتح لهم باباً جديداً للخير، ومن جانب اخر تعزز علاقتها المميزة مع شركائها في مركز الحسين للسرطان و الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية جهد وتكية أم علي.
هذا وأتاحت Orange الأردن لزبائنها فرصة التبرع بجزء من نقاطهم المكتسبة عبر برنامجها للمكافآت" تكرم"، لواحدة من الجمعيات الخيرية التالية: مركز الحسين للسرطان،–جهد أو تكية أم علي، وذلك من خلال الاتصال على #818*، أو عبر موقع نقاط "تكرم" الإلكتروني rewards.orange.jo/points.
وكانت Orange الأردن قد دعمت مبادرة "رقم الخير"، التي تطلقها مؤسسة الحسين للسرطان سنوياً لصالح مرضى السرطان الأقل حظاً ضمن حملة "زكاتكم حياتي"، وذلك من خلال مشاركة موظفي الشركة باستقبال مكالمات المواطنين المتعلقة بعملية التبرع للمرضى.
وفي إطار شراكتها المميزة مع تكية أم علي، دعمت الشركة العديد من حملات وبرامج التكية خلال الشهر الفضيل، حيث شارك الرئيس التنفيذي للشركة بسكب الطعام لضيوف "موائد الرحمن" في التكية، بمشاركة مجموعة من المدراء التنفيذيين ومتطوعي نادي موظفي الشركة "نما".
وقامت الشركة من خلال نادي "نما" التطوعي بتوزيع الطرود الرمضانية على ما يقارب 200 أسرة محتاجة من الأسر العفيفة المكفولة من التكية، في منطقة لواء قصبة عمان، وذلك للمساهمة بتلبية الاحتياجات الملحّة لهذه الأسر.
ورعت Orange الأردن من خلال فريقها التطوعي "نما" عدداً من حملات جمعية مجددون الخيرية، والتي تضمنّت إقامة "خيمة الفرح" التي تستضيف أربعة آلاف طفل يتيم على مائدة الإفطار طوال الشهر الكريم من عمّان، الزرقاء، إربد، العقبة والرصيفة، بالإضافة إلى توزيع الطرود الغذائية على أربعة آلاف عائلة من مختلف محافظات المملكة، وتوزيع عبوات إفطار الصائم عند موعد الإفطار في مختلف شوارع العاصمة لتصل إلى ما يقارب 15,000 عبوة مع نهاية شهر رمضان المبارك.
وشاركت Orange الأردن في حفل الإفطار السنوي الذي يقيمه صندوق الزكاة للأيتام المنتفعين من الصندوق، ووزعت حقائب مدرسية على الأطفال خلال الإفطار.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.