شريط الأخبار
المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ الحكومة : استقرار أسعار برنت و المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من حزيران دعوه إلى عدم شراء الدجاج الطازج الذي يزيد سعره على 2.25 دينار
عاجل

Orange الأردن تنظم وتنفذ مجموعة من الدعم لمبادرات خيرية في رمضان

الوقائع الإخبارية: قدمت Orange الأردن خلال شهر رمضان المبارك دعمها لمجموعة من المبادرات الخيرية كما قامت بتنظيم عدد من المبادرات، وذلك في اطار نشاطها المميز والمعتاد خلال الشهر الفضيل في كل عام، والذي يجسد الدور الذي تلعبه اجتماعيا لتعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي واشاعة الخير بين المواطنين.
واكد الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني "اننا كشركة عالمية تعمل بروح محلية اخذت على عاتقها مسؤولية بث روح التعاون وتعزيز اواصر التراحم في المجتمع باختلاف اطيافه، مشيرا الى ان الشركة قامت بتبني العديد من المبادرات وقدمت لهم الدعم المناسب بهدف مساعدتهم لتحقيق اهدافهم، كما قامت الشركة بتنظيم مبادرات خاصة بها.
وحول تلك المبادرات التي اطلقتها الشركة، بين ماريني انه تم توفير إمكانية التبرع بنقاط تكرم الخاصة بمشتركيها لتفتح لهم باباً جديداً للخير، ومن جانب اخر تعزز علاقتها المميزة مع شركائها في مركز الحسين للسرطان و الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية جهد وتكية أم علي.
هذا وأتاحت Orange الأردن لزبائنها فرصة التبرع بجزء من نقاطهم المكتسبة عبر برنامجها للمكافآت" تكرم"، لواحدة من الجمعيات الخيرية التالية: مركز الحسين للسرطان،–جهد أو تكية أم علي، وذلك من خلال الاتصال على #818*، أو عبر موقع نقاط "تكرم" الإلكتروني rewards.orange.jo/points.
وكانت Orange الأردن قد دعمت مبادرة "رقم الخير"، التي تطلقها مؤسسة الحسين للسرطان سنوياً لصالح مرضى السرطان الأقل حظاً ضمن حملة "زكاتكم حياتي"، وذلك من خلال مشاركة موظفي الشركة باستقبال مكالمات المواطنين المتعلقة بعملية التبرع للمرضى.
وفي إطار شراكتها المميزة مع تكية أم علي، دعمت الشركة العديد من حملات وبرامج التكية خلال الشهر الفضيل، حيث شارك الرئيس التنفيذي للشركة بسكب الطعام لضيوف "موائد الرحمن" في التكية، بمشاركة مجموعة من المدراء التنفيذيين ومتطوعي نادي موظفي الشركة "نما".
وقامت الشركة من خلال نادي "نما" التطوعي بتوزيع الطرود الرمضانية على ما يقارب 200 أسرة محتاجة من الأسر العفيفة المكفولة من التكية، في منطقة لواء قصبة عمان، وذلك للمساهمة بتلبية الاحتياجات الملحّة لهذه الأسر.
ورعت Orange الأردن من خلال فريقها التطوعي "نما" عدداً من حملات جمعية مجددون الخيرية، والتي تضمنّت إقامة "خيمة الفرح" التي تستضيف أربعة آلاف طفل يتيم على مائدة الإفطار طوال الشهر الكريم من عمّان، الزرقاء، إربد، العقبة والرصيفة، بالإضافة إلى توزيع الطرود الغذائية على أربعة آلاف عائلة من مختلف محافظات المملكة، وتوزيع عبوات إفطار الصائم عند موعد الإفطار في مختلف شوارع العاصمة لتصل إلى ما يقارب 15,000 عبوة مع نهاية شهر رمضان المبارك.
وشاركت Orange الأردن في حفل الإفطار السنوي الذي يقيمه صندوق الزكاة للأيتام المنتفعين من الصندوق، ووزعت حقائب مدرسية على الأطفال خلال الإفطار.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.