Orange الأردن تنظّم "يوم العيلة" لموظفيها وعائلاتهم
شريط الأخبار
وزارة السياحة تهيب المواطنين والسياح باخذ الحيطة والحذر قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد بالفيديو ... الأمير النائم يُغرّد بصمت إلى الملك عبدالله الثاني لإنقاذ حياته من الموت بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة
عاجل

Orange الأردن تنظّم "يوم العيلة" لموظفيها وعائلاتهم

الوقائع الإخبارية: نظّمت Orange الأردن يوم الجمعة فعالية "يوم العيلة" في مركز التدريب في منطقة ناعور، حيث شارك موظفو الشركة وعائلاتهم في أنشطة متنوعة منها الألعاب المجانية والبازار الذي جمع في طيّاته منتجات بعض الموظفين والعائلات المشارِكة من المأكولات والحرف اليدوية وغيرها.
وتسعى الشركة من خلال هذه الفعالية إلى التأكيد على دعمها المتواصل للموظفين عبر تعزيز الأنشطة التفاعلية والاجتماعية، حرصاً على تحقيق رؤيتها المتمثلة في إيجاد بيئة تعينهم على الإبداع والإنجاز، بما في ذلك الأنشطة الترفيهية خارج ساعات العمل.
هذا وتخلّلت الفعالية مسابقات وجوائز عديدة شارك فيها الموظفون مع عائلاتهم في أجواء يسودها الحماس والفرح، أمّا الأطفال فقد استمتعوا بالألعاب المتنوعة وممارسة الأنشطة الحيويّة في الهواء الطلق. كما أُفسح المجال للمشاركين في البازار لبيع منتجاتهم وشراء منتجات الآخرين، مما أضفى جوّاً من توطيد العلاقات والتبادل الودّي.
وقالت المدير التنفيذي للموارد البشرية في Orange الأردن غادة جمال فارس إن إقامة هذه الفعالية التي لاقت حضوراً لافتاً تنبع من الاهتمام بإشراك الموظفين وعائلاتهم في الفعاليات التي تعود عليهم بالنفع والترفيه، ويأتي هذا ضمن جهود الشركة الرامية إلى دعمهم. كما أشارت إلى تنوّع فعاليات يوم العيلة لتناسب كافّة الفئات العمرية المشارِكة، خصوصاً الأطفال من أبناء الموظفين، هذا فضلاً عن البازار الذي استقطب العديد من الحضور، حيث حظي كلٌّ من الموظفين الذين ينتجون أشغالاً يدوية ومجموعة من الرياديين بفرصة عرض منتجاتهم المميزة.
من الجدير بالذكر أن "يوم العيلة" هي إحدى المبادرات التي اتخذتها Orange الأردن لتعزيز التواصل والتعاون البنّاء بين موظفيها، مما يساهم في خلق بيئة عمل أكثر انتاجية وفعالية، ليس بصفتهم شركاء في التنمية والتطوير فحسب، بل بصفتهم عائلة تطمح للنجاح رغم كل التحدّيات التي تواجهها، فالشركة ترى أن مسؤوليتها الاجتماعية والمهنية تشمل الاهتمام بالموظفين وتحفيزهم، فهم يلعبون دوراً في غاية الأهمية في إنجازاتها ويشكّلون إحدى قيمها المجتمعية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.