شريط الأخبار
"الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي : فكرة مريبة طرحها البنك الدولي ومروان المعشر شاهد بالفيديو .. ماذا قال الملك عن الانتقادات الموجهة للملكة رانيا لجنة التدريب في نقابة الصحفيين تستقيل احتجاجاً على التدخل في عملها
عاجل

Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لحفل الفنان الكبير كاظم الساهر

الوقائع الإخبارية : قدمت Orange الأردن رعايتها لحفل الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر الذي أقيم مؤخراً في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت على مدى يومين، واستقطب الحفل عدداً كبيراً من عشاق القيصر وسط أجواء موسيقية أصيلة، وبحضور الآلاف من المعجبين الذين تفاعلوا مع أغنياته بشكل كبير.

هذا وتأتي رعاية Orange الأردن لحفل الفنان القدير كاظم الساهر ضمن سلسلة من الرعايات التي تقدمها للأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية في المملكة، وذلك انطلاقاً من حرصها على المساهمة في دعم الأنشطة والفعاليات التي تقوم على تعزيز وتطوير المشهد الثقافي والفني في المملكة والتواصل الدائم مع محبي الفن، لمنحهم كل ما هو هادف سواء في مجال الاتصالات أو في مجال الترفيه الهادف، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية"Essentials2020”، والتي تهدف لربط الناس بكل ما يهمهم، على مختلف شرائحهم.

ويذكر بأن كاظم الساهر اكتسب عدة ألقاب خلال مسيرته الفنية، من أهمها "سفير الأغنية العراقية" و"قيصر الغناء العربي"، كما جاءت شهرته الواسعة على مستوى العالم العربي بسبب تناغم ألحانه الراقية مع كلمات الشاعر السوري نزار قباني، الأمر الذي جعله يظهر على جمهوره بصوت ملائكي يحمل الموسيقى الحالمة والكلمات المعبرة، لتحفظها الذاكرة العربية وترددها بمختلف المناسبات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.