مركز تطوير الاعمال خلال اسبوع الريادة العالمي يعقد 78 ورشة عمل عن ريادة الاعمال بمشاركة اكثر من 2900 شخص

الوقائع الإخبارية: اختتمت في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا فعاليات الأسبوع العالمي للريادة 2019 الذي نظمه مركز الملكة رانيا للريادة بهدف تعزيز ثقافة ريادة الأعمال عبر الأوساط الشابة وعموم فئات المجتمع وتوعيتهم بدورها في دعم الإقتصاد الحديث حيث قام مركز تطوير الاعمال بعقد 78 ورشة عمل عن ريادة الاعمال خلال اسبوع في 9 محافظات بمشاركة اكثر من 2900 مهتم بريادة الاعمال.

حيث تطرقت الأنشطة عدة مواضيع لرفع الوعي العام عن الريادة بين شباب وشابات الوطن خصوصاً في المحافظات التي ناقشت السلوكيات الريادية للريادي الناجح لطلاب كليات المجتمع والجامعات, كما تم عقد عدة ندوات وأنشطة ركزت على ريادة الأعمال من زوايا مختلفة في المحافظات لمختلف الاعمار. كما تم إستعراض العديد من قصص النجاح لرياديين أردنيين متميزين بإلاضافة لعقد عدة حوارات مفتوحة عن تحديا ريادة الأعمال وحلولها.

أسبوع الريادة العالمي GEW هو فعالية تنعقد خلال أسبوع من كل عام، عن طريق عقد الفعاليات التي من شأنها تعزيز مفهوم وروح ريادة الأعمال في الأردن.

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال هو أكبر حدث عالمي للاحتفاء بالمبتكرين ومبدعي فرص العمل الذين يطلقون الشركات الناشئة لتحقيق أفكارهم على أرض الواقع، ودفع النمو الاقتصادي وزيادة رفاهية المجتمعات.