بالصور ...البطاينة يستقبل الشاب الاردني بني هاني فور عودته للاردن

الوقائع الإخبارية : استقبل وزير العمل نضال البطاينة في مكتبه مساء اليوم الشاب الاردني محمد بني هاني وذلك بعد ان قامت الحكومة بتأمينه بتذكرة سفر لعودته للاردن وذلك بعد ان تقطعت به السبل في تركيا . وكان الشاب بني هاني البالغ من العمر ٢٨عاما قد قام ببث فيديو عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي اظهر فيه تعرضه لسرقة امواله ومقتنياته اثناء محاولته بيع اعضائه في اسطنبول على يد عصابة تتكون من عرب اوهموه بامكانية بيع كليته مقابل ٤ الاف دينار وفق ماذكره الشاب في مقطع الفيديو .
وفور وصول قصة الشاب الى مسامع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اوعز لوزير العمل نضال البطاينه بتأمينه بتذكرة سفر لعودة الشاب الاردني الى الاردن باسرع وقت ممكن ؛ وتأمين فرصة عمل تتناسب مع مؤهلات الشاب .
وفور وصوله للاردن مساء اليوم ،حرص الوزير البطاينه على استقباله في مكتبه ، مؤكدا حرص الحكومة على الاهتمام والرعاية لقطاع الشباب ، والسير معا لبناء الاردن بهمتهم وسواعدهم من خلال العمل في مختلف القطاعات التي تتوافر فيها الشواغر الوظيفية التي تؤمن لهم حياة كريمة .
هذا وقد تقدم الشاب بني هاني الشكر والثناء للقيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وللحكومة الرشيدة على رعايتها واستجابتها الفورية للنداء الانساني الذي اطلقه والذي اثبت من خلال الاستجابة الفورية ان الانسان سيبقى اغلى ما نملك في اردننا الغالي