نشامى وزارة الاوقاف .. ألف تحية

الوقائع الاخبارية :كعادتهم متميزون في زرع العطاء وثره فرحا على زملائهم، بكل جد واخلاص وبعيدا عن التأخر في القيام بواجباتهم بالرغم من الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

العاملون في مختلف المديريات التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية سواء داخل مركز الوزارة أو خارجها تقوم بعملها على أكمل وجه، وبتوجيهات مباشرة من معالي الوزير الدكتور محمد الخلايلة، وعطوفة الأمين العام الدكتور عبدالله عقيل الدعجة. مديرية المال وقسم الرواتب ومديرية الرقابة الداخلية يبذلون قصار جهدهم من أجل إنجاز العمل اولا وباول دون تأخير بالرغم من أن الظروف ضاعفت العمل بالنسبة لوزارة كبيرة بحجم وزارة الاوقاف، وقلصت أعداد الموظفين بشكل كبير.

وحال مديرية المال والرقبة الداخلية هو ذات الحال الذي تمر به مديريات الوعظ والارشاد، و الإنشاءات، والمساجد والاملاك والبرامج الوقفية، والعلاقات العامة والإعلام والتعليم الشرعي وبدون شك مديرية الموارد البشرية وغيرهم من المديريات.
وزارة الاوقاف بايدي أمينة يحرسها نشامى اثروا العمل و العطاء في سبيل رفعة الوطن و تسهيل العناء على العاملين و المنتفعين من خدمة وزارة الاوقاف و الشؤون و المقدسات الاسلامية على امتداد مساحات الوطن.

الاخوة في وزارة الاوقاف لكم الف تحية...