جرش: جولات رقابية مكثفة للجنة السلامة والصحة المهنية

الوقائع الإخبارية : نفذت دائرة الصحة والسلامة المهنية في بلدية جرش الكبرى، اليوم السبت، حملة رقابية ميدانية مكثفة للتأكد من التزام جميع العاملين بالبلدية ولجان السلامة العامة بمختلف المؤسسات بالتعليمات والإجراءات الوقائية.
وقال مدير الدائرة المهندس رائد عتمة إن الدائرة تعمل وبالتعاون مع دائرة الصحة والبيئة، على الاهتمام بصحة الموظفين العاملين بالمبنى والمناطق التابعة للبلدية، ومع عودة دوام الموظفين جرى متابعة جميع الأقسام وتوفير القفازات والكمامات للموظفين والمعقمات في أقسام البلدية وتوعية الموظفين بارتدائها لحمايتهم والحفاظ على سلامتهم .
وأكد عتمة حرص رئيس البلدية على تعقيم المبنى والمتابعة المستمرة للمنشآت، موعزا بتوفير معدات السلامة والوقاية الشخصية لجميع العاملين في المبنى.
وأوضح أن الدائرة ستعد منظومة للصحة والسلامة العامة ووضع سياسة للصحة المهنية في البلدية وحسب القوانين المعمول بها للحفاظ على سلامة العاملين والممتلكات.
وأشار إلى أن الدائرة التي استحدثت العام الماضي تعنى بسلامة الموظفين في البلدية ومناطقها حفاظا على سلامتهم وحماية المباني من خلال توفير أنظمة مكافحة الحريق وتدريب الموظفين على عمليات الإخلاء بالتعاون مع كوادر دفاع مدني جرش.