انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم وغدا

الوقائع الإخبارية: يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم لتصبح أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 6-8 درجات مئوية.
ويكون الطقس معتدلا الى لطيف في عموم المناطق، ودافئا في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من السحب والغيوم المُنخفضة. ويحتمل هطل زخات محلية من المطر خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يستمر الطقس مائلا للبرودة ورطبا في العديد من المناطق مع ظهور كميات من السحب والغيوم المنخفضة، في حين يكون الطقس لطيفا في مناطق الأغوار والبحرالميت وخليج العقبة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. ونهار غد تكون درجات الحرارة أقل من معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 6-8 درجات مئوية.
ويكون الطقس مائلا للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفا في بقية المناطق مع ظهور كميات من السحب والغيوم المنخفضة، ويحتمل هطل زخات محلية من المطر بمشيئة الله خاصة في شمال المملكة.
وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يستمر الطقس مائلا للبرودة ورطبا في العديد من المناطق مع ظهور كميات من السحب والغيوم المنخفضة، في حين يكون الطقس لطيفا في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة.