دولة الرزاز !!! من ينصف احد أفراد خط الدفاع الأول " الطبيب احمد الحايك "

الوقائع الإخبارية : بفارق زمني يوم واحد ، حرم الطبيب الأول من كافة الامتيازات والحقوق نتيجة عدم ترفيعه للدرجة الخاصة أسوة بزملاءه الذين تم ترفيعه في اليوم الثاني من إحالته على التقاعد .

وحول تفاصيل حادثة الحايك يروي انه احد أفراد كتائب الجيش الأبيض ومن المحاربين في خط الدفاع الأول ممن عرضوا أنفسهم للموت والمرض من خلال تعاملي مع المرضى ، فكانت مكافئتي حرماني من كافة حقوقي وامتيازاتي اثر عدم ترفيعي للدرجة الخاصة أسوة بزملائي .
حيث تم إحالتي على التقاعد الإجباري من وزارة الصحة بتاريخ 1/2/2020 بداعي الخدمة 30 عاما، حيث حرمت من حقي في الترفيع للدرجة الخاصة، علماً أنني في (السنة الثامنة من الدرجة الأولى) وذلك بعدما عدل مجلس الوزراء قانون ديوان الخدمة المدنية بتاريخ 12/1/2020 والذي نص على " يرفع ترفيعا وجوبيا كل من يتم إحالته على التقاعد وهو في راتب السنة (السادسة) من الدرجة الأولى إلى الدرجة الخاصة.
إلا أنني استثنيت من الترفيع على أساس أن القرار عمل به بتاريخ 2/2/2020 اي بعد (ثانية واحدة) من إحالتي على التقاعد وهو الفارق الزمني ما بين (1/2 و 2/2 )فلا يعقل ان يرفع الى الدرجة الخاصة من هو في السنة السادسة من الدرجة الأولى لأنه أحيل على التقاعد بتاريخ 2/2/2020 اي (بعدي بثانية واحدة). وأنا في السنة الثامنة من الدرجة الأولى وأحرم من الترفيع لأنني أحلت عل التقاعد قبله بثانية واحدة.

وعليه فأنني أناشد رئيس الوزراء بإنصافي ورفع الظلم الذي لحق بي في نهاية خدمتي .