تعادل شباب الأردن ومعان بدوري المحترفين

الوقائع الاخبارية :تعادل شباب الأردن ومعان سلبيا، في المباراة التي جرت، مساء اليوم الجمعة، على ستاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة، ضمن الأسبوع السادسة عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

ورفع شباب الأردن رصيده إلى (21) وبالمركز السادس ، وأما معان وصل للنقطة (18) ثامناً.

سلاح الأطراف

بدأ معان الشوط الأول، ضاغطاً في مناطق الخصم، سعياً لمنعه من بناء الهجمات من الخلف، واعتمد شباب الأردن على الثلاثي الخطير، (لؤي عمران وخالد عصام وسيم ريالات)، مع تقدم ورد البري أحياناً، فيما عانى معان من غيابات مؤثرة في صفوفه واعتمد على المهاجم راكان الخالدي في الأمام، وتكفل سعيد مرجان بتوزيع الكرات على الأطراف.

ظهر واضحاً إعتماد شباب الأردن ومعان، على سلاح الأطراف، وغابت الحلول الهجومية الأخرى كالإختراق من العمق، أو تسديد على المرمى حيث شكل أحمد أبو كبير في الجهة اليسرى، ومحمود موافي من الجهة اليمنى، أما شباب الأردن فكانت انطلاقاته من الجهة اليمنى تعتمد على شوقي، واليسرى خالد عصام، وبإختراق من ورد البري.

عموماً لم يتم التسديد على المرمى سوى تسديدة محمود شوكت في الدقيقة 29 على مرمى أحمد الجعيدي، وكانت الكرات الطائشة العنوان الأبرز للشوط.

لا جديد يذكر

لم تتغير الحالة الفنية في الشوط الثاني، وتاهت الأقدام عن التسجيل، باستثناء الهدف الملغي بداعي التسلل لمعان بالدقيقة 59، واستمرت الألعاب دون خطورة تذكر، واكتفى الفريقين بتدوير الكرة، ومع اقتراب الشوط الثاني على الإنتهاء اندفع لاعبو معان إلى الأمام في محاولة منه لإقتناص الفوز، بفضل المهاري سند جعارة، لكن اللمسة الأخيرة غابت عن المهاجمين.