فوز الرمثا على الحسين بدوري المحترفين

الوقائع الاخبارية :فاز اليوم الثلاثاء الرمثا على جاره الحسين 2 / 1 في لقاء جرى على ستاد الحسن باربد ضمن الاسبوع التاسع عشر لدوري المحترفين لكرة القدم.

مجريات اللقاء جاءت متكافئة في شوطها الاول مع افضلية نسبية للرمثا الذي نجح بزيارة الشباك عبر محمد ابوزريق د(23)فيما شهد الشوط الثاني افضلية واضحة للحسين الذي تسابق لاعبوه على اهدارعدة فرص مواتية للتسجيل ليدفع الثمن بهدف معاكس حمل امضاء محمد وائل (72) نجح بعدها الخسين بتقليص الفارق عبر احمد عبيدات د(82) .

الرمثا رفع رصيده الى 35 نقطة وتقدم للمركز الثاني مؤقتا في حين بقي الحسين في المركز الخامس برصيد 24 نقطة وبات مهددا بفقدان مركزه بانتظار باقي نتائج الاسبوع.

وكان الوحدات افتتح مباريات الاسبوع بالفوز على سحاب 1/0 ليرفع رصيده الى 47 نقطة وتعثر الجزيرة في مواجهته القادمة سواء بالتعادل او الخسارة ستضمن له اللقب رسميا في حين تجمد رصيد سحاب عند 15 نقطة في المركز قبل الاخير.

وتتواصل مباريات الاسبوع غدا الاربعاء حيث يلتقي عند الرابعة شباب العقبة (16) مع شباب الاردن (21) على ستاد الامير محمد بالزرقاء في حين يواجه السلط (24)الصريح(20) عند السادسة والنصف على ستاد عمان الدولي.

وتختتم مباريات الاسبوع الخميس بمواجهتين تجمع الاولى متذيل الترتيب الاهلي (12)مع الفيصلي(23) عند الرابعة على ستاد الملك عبدالله الثاني تليها عند السادسة والنصف مواجهة معان (20) والجزيرة(35) على ستاد عمان.