أبرز تصريحات اللاعب المصري أحمد رفعت قبل وفاته

الوقائع الإخبارية: فقد الوسط الرياضي أحد أمهر اللاعبين المتواجدين حاليا في الدوري المصري، حيث رحل الدولي أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر وفريق "مودرن سبورت" عن عمر ناهز 31 عاما بعد صراع مع المرض


وكان أحمد رفعت قد ظهر في أول لقاء تلفزيوني قبل 11 يوما وذلك منذ تعرضه لأزمته الصحية الشهيرة بمباراة فريقه أمام نظيره الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز في آذار/مارس الماضي.

وكشف أحمد رفعت عن العديد من التفاصيل بشأن فترة مرضه وحالته الصحية، وكيف يتعامل مع المرض.

وتاليا أبرز 10 تصريحات للراحل أحمد رفعت قبل وفاته:

1- "الوعكة الصحية التي عشتها كانت صعبة علي وعلى أسرتي وأشكر الجميع على مساندتي".

2- "أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير، وتابعت ما حدث لأريكسن والدكتور قالي هترجع تلعب كرة تاني".

3- "أعتاد منذ الصغر اللعب في الصيام.. لا أتناول مكملات وليست سببا فيما حدث لي، تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية، وأتذكرها، ربما تكون سبب ما حدث".

4- "مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة لم يمر بها أي لاعب كرة قدم من قبل، كانت عاملا رئيسيا وراء الأزمة الصحية التي ألمت بي".

5- "الظروف القاسية التي عانيت منها قبل وعكتي الصحية لها علاقة بكرة القدم، وفترة مرضي كانت صعبة للغاية ولا أتمنى أن يمر بها أي شخص".

6- "قالوا لي إني حاولت أقوم من الأجهزة خلال فترة مرضي، والأطباء تعاملوا مع ذلك، ووالدتي كانت في حالة صعبة خلال فترة مرضي".

7- "أبحث عن أسباب ما حدث لي في وعكتي الصحية، وخضعت لعملية قسطرة بعد الاستفاقة من وعكتي الصحية، وطبيب إيطالي أجرى لي عملية تركيب الدعامة".

8- "أستعين بجهاز منظم لضربات القلب بعد وعكتي الصحية، وهناك تحذيرات طبية لي في الفترة الحالية بعد خروجي من المستشفى وعودتي لمنزلي، وأتناول الأدوية 5- 6 مرات على مدار اليوم".

9- "ما حدث معي ليس بسبب ضغوط الكرة، فهي معتادة، لكنه أمر صعب، وهيثم عرابي ونادر شوقي يعرفان ما حدث تحديدا".

10- "كنت مخلص مع الأهلي السنة اللي فاتت.. وأمور قانونية حالت دون إتمام الصفقة، والخطيب أسطورة، وهو بمثابة أب بالنسبة لي".