سامر إسماعيل يعاني آثار ضرب مبرح في كواليس مسلسل "العميل"

الوقائع الإخبارية : يشارك الفنان السوري سامر إسماعيل في مسلسل "العميل"، النسخة المعربة من المسلسل التركي "في الداخل"، الذي يعتبر أحد أبرز الأعمال التركية التي تنتمي إلى فئة الأكشن، والذي يعرض عبر منصة "شاهد" في 18 أغسطس/آب الحالي.

 

تفاصيل دور سامر إسماعيل في مسلسل العميل
 

كشفت مجموعة صور كواليس يظهر فيها سامر إسماعيل بشكل غامض في ملابس وهيئات مختلفة تُلمح لدوره الرئيس في مسلسل "العميل"، إذ ظهر في إحدى الصور يجلس وعلى وجهه آثار ضرب مبرح، مما يعكس طبيعة الدور الصعب والمعقد الذي يجسده. 

 

وفي صورة أخرى، يظهر إسماعيل ممسكًا بحقيبة ومسدس، مما يشير إلى أن الشخصية التي يؤديها تتضمن جوانب مظلمة ومليئة بالتحديات.

 

ويبدو أن سامر إسماعيل سيقدم أداءً استثنائيًا لدور "صرب"، الذي سبق أن تألق فيه النجم التركي شاتاي أولسوي، ليضع الجمهور في ترقب كبير لمعرفة كيف سيعيد سامر تجسيد هذه الشخصية المعقدة.

 قصة مسلسل "العميل"
 

تدور قصة المسلسل حول الأخوين أمير ووسام اللذين يفرقهما القدر منذ الصغر، يكبر أمير ليصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم إلى عصابة كجزء من عملية سرية. بينما أخوه وسام، الذي اختطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءًا من العصابة نفسها. من دون علمهما، يعمل الأخوان معًا دون معرفة حقيقتهما، ويتشابك مصيرهما في إطار مثير مليء بالتشويق.