حسن الرداد يكشف أسرارًا عن زوجته إيمي سمير غانم وأصدقائه في الوسط الفني

الوقائع الاخبارية:في أحدث ظهور له على برنامج "Gossip”، كشف الفنان حسن الرداد العديد من الأسرار المثيرة عن حياته الشخصية وأصدقائه من الوسط الفني، بما في ذلك تفاصيل جديدة عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

تحدث حسن الرداد عن جانب غير معروف من شخصية زوجته إيمي سمير غانم، موضحًا أنها تعاني من توتر شديد حيال أبسط الأمور. وقال الرداد: "إيمي بتتوتر جدًا، يعني الحاجات الصغيرة عندها زي الكبيرة بالضبط. لو دخلت وهي متوترة تحس أن فيه كارثة حصلت، لكن في النهاية بتكتشف أن فيه حشرة "ذبابة” دخلت البيت”.

عمرو يوسف: شياكة وابن بلد
عن الفنان عمرو يوسف، وصفه الرداد بأنه "طيب جدًا” وأنه "بيحب الشياكة والاهتمام بمظهره”، ولكنه في الحقيقة "ابن بلد جدًا”. وأضاف أن الناس الذين لم يتعرفوا عليه عن قرب قد يظنون أنه يشبه ممثلين هوليوود من حيث الشياكة، لكن عمرو هو شخص بسيط وودود.

ياسمين عبد العزيز: الالتزام بالراحة
كما تحدث عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، ملاحظًا أنها "بتنام بدري”. وذكر أن "إذا كنا نصور بليل، تصبح كل الكشافات مغلقة ولا توجد مشاهد جديدة لأنها تريد النوم”.

هشام ماجد: صراحة فريدة
وصف حسن الرداد صديقَه هشام ماجد بأنه "صريح وواضح جدًا”، ويتميز "بالألمانية في كل شيء”. وأشار إلى موقف حدث معه حين كان هشام يكتب فيلمًا وعندما دخل شخص ما، قام هشام بالكشف عن جميع التفاصيل على الفور.

مهرجان العلمين: عرض مسرحية "التليفزيون”
في سياق آخر، يستعد حسن الرداد لعرض مسرحية "التليفزيون” ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية. المسرحية، التي يشارك فيها الرداد وزوجته إيمي سمير غانم بالإضافة إلى أوس أوس، محمود حافظ، وبدرية طلبة، ستعرض على مدار ثلاث أيام من 15 إلى 17 أغسطس الجاري. المسرحية من تأليف أحمد سعد وإبراهيم صابر ومحمد خطاب، ومن إخراج محمد الصغير.

تعاون سينمائي قادم: "عكس عكاس”
يستعد حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم للعمل مجددًا في السينما من خلال فيلم كوميدي جديد يحمل الاسم المؤقت "عكس عكاس”. الفيلم من تأليف محمد الجمل وإنتاج أحمد السبكي، ويجري حالياً التحضير لاختيار المخرج وباقي فريق العمل تمهيدًا لبدء التصوير.
نجاحات أخرى: برنامج "الليلة دوب” ومسلسل "محارب”
حقق حسن الرداد نجاحًا ملحوظًا في برنامجه "الليلة دوب”، الذي استضاف خلاله مجموعة من نجوم مصر والعالم العربي مثل هشام ماجد وإيمي سمير غانم وريتا حرب ومرام علي. يُعرض البرنامج على قنوات MBC ومنصة شاهد.

كما شارك في موسم رمضان 2024 بمسلسل "محارب”، الذي تناول قضايا اجتماعية هامة مثل الثأر وتأثير السوشيال ميديا. المسلسل، الذي ضم مجموعة من النجوم مثل نرمين الفقي، أحمد زاهر، وناهد السباعي، كان من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل. قدم حسن في المسلسل شخصية عزيز محارب، وهو شاب صعيدي يعمل سائق ميكروباص ويواجه العديد من الأزمات.

بهذه الإنجازات والتفاصيل الشخصية المثيرة، يبدو أن حسن الرداد مستمر في جذب الانتباه بموهبته وحياته الشخصية الشيقة.