أول تعاون بين نجوم كبار: ياسمين صبري مع كريم عبد العزيز ونيللي كريم مع أمير كرارة

الوقائع الاخبارية:شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة العديد من التعاقدات المثيرة التي تجمع بين كبار النجوم لأول مرة، مما أثار حماس الجمهور الذي ينتظر بفارغ الصبر رؤية هذه الثنائيات في أعمال جديدة. إليكم أبرز هذه التعاونات:

نيللي كريم وأمير كرارة:
أعلنت الفنانة نيللي كريم عن تعاقدها على بطولة فيلم "صيف 67” الذي يجمعها بالفنان أمير كرارة في أول تعاون بينهما. يشارك في العمل أيضاً الفنان صبري فواز، ويأتي الفيلم من تأليف وإخراج أبو بكر شوقي. حالياً، يتم التعاقد مع باقي طاقم العمل، ومن المتوقع أن تبدأ التحضيرات الفعلية للتصوير قريباً.

بيتر ميمي وياسمين صبري:
كشف المخرج بيتر ميمي عن مفاجأة كبرى بتعاونه مع الفنان كريم عبد العزيز في فيلم جديد سيجمعه بالفنانة ياسمين صبري، في أول تعاون فني بينهما. من المتوقع أن تبدأ تصوير المشاهد الأولى في سبتمبر المقبل.

أحمد العوضي وياسمين رئيس:
يستعد الفنان أحمد العوضي لتقديم مسلسل "الملك” في رمضان المقبل، حيث يشاركته البطولة الفنانة ياسمين رئيس لأول مرة. بالإضافة إلى ياسمين رئيس، يشارك في المسلسل أيضاً ميرنا نور الدين وسارة سلامة، ولا تزال التعاقدات مستمرة لبقية الأبطال.

مي عمر وعمرو سعد:
يشهد فيلم "الغربان” التعاون الأول بين مي عمر وعمرو سعد. الفيلم، الذي يندرج تحت تصنيف الأكشن والتشويق، تدور أحداثه في الأربعينات خلال الحرب العالمية الثانية، ويتوقع عرضه قريباً بعد الانتهاء من تصوير معظم مشاهده.

قصي خولي ونور الغندور:
يتعاون قصي خولي مع نور الغندور لأول مرة في مسلسل رمضاني مكون من 30 حلقة، ينتمي إلى فئة الرومانسية واللايت كوميدي. العمل من تأليف ورشة كتّاب وسيتم إنتاجه بواسطة شركة إيغل فيلمز. صرح صناع العمل بأن الدور الذي سيقدمه قصي خولي سيكون مختلفاً تماماً عن أدواره السابقة، وكذلك سيكون تحدياً جديداً لنور الغندور.

مع هذه التعاقدات الجديدة، يتطلع الجمهور إلى مشاهدة تجارب فنية مميزة تجمع بين أبرز نجوم الصف الأول، حيث من المتوقع أن تحقق هذه المشاريع نجاحاً كبيراً وتلقي بظلالها على الساحة الفنية.