يوم وظيفي في جامعة اليرموك

الوقائع الإخبارية : - نظمت جامعة اليرموك/كلية الإعلام، اليوم الاحد، يوما وظيفيا، بمشاركة مجموعة من المؤسسات والشركات الإعلامية والصحفية.

وقال رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، إن كلية الإعلام تعتبر إحدى العلامات الفارقة في مسيرة التعليم العالي الأردني، مشيدا بدورها الرائد في إثراء القطاع الإعلامي المحلي والعربي والدولي بالكفاءات والطاقات المُبدعة القادرة على حمل الرسالة الإعلامية الوطنية.

ودعا طلبة الكلية إلى صون المسيرة الإعلامية، ومواصلة الإبداع في هذا الحقل، بما ينمي ويطور مهاراتهم، مشددا على ضرورة استفادتهم من فعاليات هذا اليوم الوظيفي الذي من شأنه أن يربط الطلبة بالشركاء وبمؤسسات المُجتمع وهيئاته لتعظيم التبادل الخبراتي والمهاراتي وتوسيع فرص التشبيك.

بدوره، قال عميد الكلية الدكتور أمجد القاضي، إن الثورة التكنولوجية التي اجتاحت وسائل الإعلام غيرت أنماطه وفنونه وزادت من سرعته وقدراته وقوته، حتى باتت وسائل الإعلام تلعب دورا بارزا في تشكيل الوعي المجتمعي، وتسهم في تعزيز وترسيخ القيم والعادات السليمة.

وكان نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موسى ربابعة، افتتح معرضا اشتمل على مجموعة من الأعمال الطلابية، كلوحات بعنوان "صحافة اليرموك 42 عاما من العطاء والإنجاز"، ولوحات تناولت أعمال طلبة قسم العلاقات العامة والإعلان، ومشاريع تخرج لطلبة قسم الإذاعة والتلفزيون، إضافة إلى افتتاح الجناح التعريفي بالمؤسسات الإعلامية الأردنية.