محمود العسيلي يوجه رسالة للفتيات القصيرات ويشوق الجمهور لأغنيته الجديدة

الوقائع الاخبارية:فاجأ الفنان محمود العسيلي جمهوره بأسلوب غير تقليدي للترويج لأغنيته الجديدة "100 حاجة و50″، والتي من المقرر طرحها قريباً. نشر العسيلي مقطعاً مصوراً عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، موجهًا حديثه للفتيات قصيرات القامة. وقال العسيلي في الفيديو: "أنا عايز اتكلم في موضوع مهم جداً، أنا عارف إن أنتم مش متشافين، مش متقدرين، محدش شايفكوا، ومحدش واخد باله منكوا، والموضوع دا بجد مضايقني، مع إنكم كتير، عشان كده أنا قررت أعمل لكوا أغنية، أغنية للبنات القصيرة بس، أحلى ستات وبنات في الدنيا، 100 حاجة و50”.

ردود فعل الجمهور وتوقعات الأغنية
تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلان، معبرين عن حماسهم للأغنية التي يبدو أنها ستقدم طابعاً جديداً ومختلفاً عن المعتاد من محمود العسيلي. يترقب الجمهور تفاصيل الأغنية التي من المتوقع أن تقدم لمسة جديدة في مسيرة العسيلي الفنية.
أحدث أعمال محمود العسيلي

كانت آخر أعمال محمود العسيلي هي أغنية "انت هنا في الساحل”، التي طرحها مؤخرًا وكتب كلماتها فلبينو، ولحنها العسيلي نفسه. الأغنية كانت ذات طابع موسيقي مميز، مما جعلها تحظى بقبول جيد بين محبيه.

حديثه عن زيجاته الثلاث
في سياق آخر، تحدث محمود العسيلي عن تجاربه في الزواج خلال استضافته في برنامج "حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم. أوضح العسيلي أنه لا يحب الحياة الزوجية التقليدية، وأشار إلى أنه يفضل الابتعاد في حال شعوره بالملل أو عدم السعادة. وعلق على سبب خوضه تجربة الزواج ثلاث مرات، قائلاً: "أنا مش بعرف أعيش الحياة التقليدية، لو متضايق أو مش مبسوط يكون أحسن قرار هو أننا منكملش والعمر قصير”. أضاف العسيلي أنه رغم سعيه للاستقرار وبناء عائلة، فإن الأمور لم تسر كما تمنى، وأن قرار الانفصال كان غالباً من اختياره.

بأسلوبه المميز وأفكاره الجديدة، يواصل محمود العسيلي تقديم مفاجآت تثير اهتمام جمهوره وتساهم في تعزيز مكانته الفنية.