جومانا مراد تواجه انتقادات بسبب رقصها في الساحل الشمالي

الوقائع الاخبارية:تعرضت الفنانة السورية جومانا مراد لموجة من الانتقادات من جمهورها، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص في إحدى حفلات الساحل الشمالي، حيث وصف البعض حركاتها بأنها "جريئة” وغير متوقعة.

تفاصيل الحفل وإطلالة جومانا
في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت جومانا مراد وهي ترقص برفقة أصدقائها على أنغام أغنية "روح” للفنان المصري مصطفى حجاج. خلال العرض، أمسكت بيد مصطفى وتمايلت أمامه برشاقة وسط تصفيق الحضور.
أما بالنسبة لإطلالتها، فقد اختارت ملابس سباحة مكونة من صدرية متعددة الألوان تنسقها مع تنورة خضراء رفيعة، مما جذب انتباه المتابعين وزاد من حدة الانتقادات.

ردود أفعال الجمهور
تباينت ردود الأفعال على الفيديو، حيث تساءل البعض عن مكان شخصية "العقيد أبو شهاب” من هذا التصرف، في إشارة إلى الدور الذي لعبته جومانا في مسلسل "باب الحارة” بدور "شريفة”، زوجة العقيد. وقد كتب أحد المتابعين: "وينك يا عكيد وين الرجولة؟”، وأضاف آخر: "وين العكيد أبو شهاب؟!”.

تجدر الإشارة إلى أن جومانا مراد كانت قد عادت إلى الساحة الفنية بعد فترة غياب، حيث تتواجد حالياً في مسلسل "عتبات البهجة” الذي سيُعرض في رمضان 2024، والذي يشارك فيه الفنان يحيى الفخراني.