أصالة نصري تتألق في ختام مهرجان قرطاج الدولي وتعبّر عن سعادتها

الوقائع الاخبارية:عبرت الفنانة أصالة نصري عن سعادتها الكبيرة بعد إحيائها لحفل ختام فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، حيث قدمت عرضاً موسيقياً نال إعجاب الجمهور. خلال الحفل، قدمت أصالة مجموعة من أغانيها الشهيرة التي أحبها جمهورها، منها "سامحتك كتير”، "يا مجنون”، "آسفة شوفلك غيري”، و”إنسان”.

رسالة أصالة حول حفلها في قرطاج
شاركت أصالة نصري متابعيها عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام بمجموعة من الصور من الحفل، حيث ظهرت بفستان أنيق طويلاً باللونين الأبيض والأسود. وعلّقت على الصور قائلة: "هالمسرح (قرطاج) عندي غاية وحلم، وحالياً رح أتشرّف بالمشاركة بمهرجان إسمه مثل نجوم السما. سنين طويلة بتلمع، ادعوا لي واستمتعوا بأغاني رتبتها لسعادتكم”.

أحلام الشامسي تشيد بأداء أصالة

في سياق متصل، أشادت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بالحفل الذي أحياه أصالة في مهرجان قرطاج. وجهت أحلام رسالة عبر صفحتها على منصة "إكس”، قالت فيها: "حفلك كأنتِ أصيل، وجمهور كبير ورائع لفنانة كبيرة ورائعة نفخر بها في تونس العظيمة”.

أحدث ألبومات أصالة
فيما يخص أحدث أعمالها، أصدرت أصالة ألبومها الأخير بعنوان "ثم أنا”، الذي تضمن 10 أغاني متنوعة. من بين الأغاني التي شملها الألبوم: "الساعة”، "الكرسي”، "جرح العرب”، "ما تهون”، "يمر وما يسلم”، "ثم أنا”، "تسألني”، "إنسان”، "كلك لهم”، و”لا تختبر”. تعاونت أصالة في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين مثل أحمد علوي، عبدالله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبدالله، وغيرهم.