شيرين عبد الوهاب: هيفاء وهبي قدمت لي دعماً لم يقدمه أقرب الناس

الوقائع الاخبارية:في منشور مؤثر عبر حسابها على منصة X، كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب عن سبب تفاعلها البارز مع دعم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك على الرغم من أن العديد من النجوم قد قدموا لها الدعم مؤخراً. أكدت شيرين أن هيفاء وهبي كانت لها دور خاص في مساعدتها خلال أزمتها الأخيرة، حيث قدمت لها دعمًا لم تقدمه حتى أقرب الناس إليها.

وأوضحت شيرين في تغريدتها: "أنا رديت على النجمة هيفاء وهبي ليس فقط لأنها باركت لي على الأغاني، بل لأنها قدمت لي مواقف جدعة لم يقدمها أي من أقرب الناس إليّ. هيفاء كانت تتواصل معي يوميًا عند الطبيب، وكانت تحاول أن تأخذني للعيش معها، وتحسين مزاجي، وتساعدني في الحصول على الفيتامينات اللازمة، وتحسين صحتي بشكل عام.”

وأضافت شيرين: "هيفاء أثبتت أن الصديق الوفي لا يجب أن يكون دائمًا بجانبك، بل يمكن أن يكون بعيدًا. من أجدع وأنظف وأكرم الناس الذين قابلتهم في الوسط الفني، هيفاء بمواقفها هذه ستبقى دائمًا في ذاكرتي، وسأظل ممتنة لها طوال حياتي. في الوقت الذي كنت فيه وحيدة وتعبانة ومكتئبة، جاءت للاطمئنان عليّ وشعرتني بأنني أملك أختًا حقيقية.”

واختتمت شيرين عبد الوهاب تغريدتها بالتعبير عن شكرها: "شكراً يا هيفا، وأتمنى في مصر أن يتم التعرف على طيبتك الحقيقية، لأنك تستحقين كل خير.”

كما يذكر أن هيفاء وهبي قد قامت بدعم شيرين عبد الوهاب بعد طرح أغانيها الأخيرة، حيث نشرت عبر حسابها على "إنستجرام” تهنئة لشيرين على أغانيها الجديدة "هنحتفل”، "اللي يقابل حبيبي”، و”بتمنى أنساك”، معبّرة عن فخرها وتهانيها لشيرين في منشور عبر "الأستوري” قالت فيه: "ألف مبروك حبيبي، أنتِ نورتي مكانك الصح وسديتِ الفراغ الذي لم يعرف أحد كيفية ملأه. ألف مبروك حبيبتي شيرين.”