"الطاقة والمعادن" تعلن رفع الجاهزية في قطاع الطاقة الكهربائية خلال فترة الانتخابات

الوقائع الإخبارية:    - أعلن رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، زياد السعايدة، الثلاثاء، رفع الجاهزية في قطاع الطاقة الكهربائية؛ خلال الانتخابات البرلمانية .

ودعا السعايدة شركات الكهرباء إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والعمل بموجب خطط الطوارئ المعدة مسبقا لهذه الغاية، وتكثيف الجهود لضمان استدامة تزويد التيار الكهربائي، وتعزيز كوادرها الفنية في ورش العمل للتعامل مع أي أعطال قد تحدث بالسرعة الممكنة.

وتفقد وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة، سير العمل والإجراءات المتخذة لاستمرارية تزويد الخدمة من خلال مركز المراقبة والطوارئ في الهيئة العامل على مدار الساعة، وبحضور رئيس مجلس مفوضي الهيئة ونائب الرئيس والمدراء العامين في شركة الكهرباء الوطنية وشركات توزيع الكهرباء، وأكدّ الخرابشة على ضرورة التأكد من مواصلة تزويد التيار الكهربائي في مراكز الاقتراع.

كما نفذ السعايدة زيارة لمركز المراقبة والتحكم التابع لشركة الكهرباء الوطنية بمشاركة المفوض المعني بقطاع الكهرباء محمد المعايعة ومدراء شركات الكهرباء، وحثّ شركات الكهرباء وكوادر الهيئة العاملين في مركز المراقبة والطوارئ وفي الميدان على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لمواصلة تقديم الخدمة والمحافظة على سير العملية الانتخابية وبما يضمن إنجاح الاستحقاق الدستوري بالشكل المطلوب.

وشارك وزير الطاقة ورئيس الهيئة ومدراء الشركات في عملية الاقتراع لانتخابات مجلس النواب العشرين.