مرام علي تخوض أولى تجاربها في الدراما المصرية مع أحمد فهمي في “اتنين قهوة”

الوقائع الاخبارية:النجمة السورية مرام علي تستعد لخوض تجربة درامية جديدة في الدراما المصرية من خلال مسلسل "اتنين قهوة”، حيث تشارك في البطولة إلى جانب الفنان المصري أحمد فهمي. ورغم عدم الكشف عن تفاصيل دقيقة حول العمل، مثل تفاصيل القصة أو اللهجة التي ستستخدمها مرام علي، إلا أن المصادر تشير إلى أن المسلسل من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين.

انتقال مرام علي إلى الدراما المصرية
تأتي تجربة مرام علي في الدراما المصرية بعد النجاح الكبير الذي حققته في عدة أعمال معربة. كان آخرها مسلسل "الخائن”، حيث قدمت دورًا مميزًا في هذا العمل الذي اقتبس عن مسلسل يحمل نفس الاسم. وقد أثبتت علي تميزها في الدراما المعربة من خلال شخصية نايا في مسلسل "عروس بيروت”، النسخة المعربة من المسلسل التركي "عروس إسطنبول”، والذي شاركت فيه إلى جانب مجموعة من النجوم مثل ظافر العابدين، كارمن بصيبص، وتقلا شمعون.

أعمال مرام علي الأخيرة
في الوقت الحالي، تصور مرام علي مشاهدها في النسخة المعربة من المسلسل التركي "امرأة”، حيث ستشارك في البطولة مع الفنان اللبناني نيكولا معوض.

أحمد فهمي في "بين السطور”
أما الفنان المصري أحمد فهمي، فقد كانت آخر أعماله مسلسل "بين السطور”، حيث جسد دور المحامي حاتم عز الدين، والذي جمعه بالفنانة صبا مبارك.

مع هذه المشاريع الجديدة، يبدو أن كل من مرام علي وأحمد فهمي في طريقهم لتحقيق مزيد من النجاحات في عالم الدراما، سواء في سوريا أو مصر.