تامر حسني يُطلق مشروعه الجديد بحضور بسمة بوسيل ورعاية ابنه آدم

الوقائع الاخبارية:أقام النجم تامر حسني مساء أمس احتفالًا كبيرًا بمناسبة افتتاح مشروعه الجديد في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة، والذي أطلق عليه اسم نجله "آدم”. وشارك تامر حسني محبيه ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام”، بنشر مجموعة من الصور من الحدث، معبراً عن سعادته بهذه الخطوة الجديدة، حيث كتب معلقًا: "نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس”، مقدمًا شكره لكل من شاركه هذه الفرحة.

حضر الافتتاح عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، حيث تألقت في الحفل الفنانة هنا الزاهد، والنجم باسم سمرة، وأيتن عامر، وعلي ربيع، وطارق الإبياري، بالإضافة إلى المخرجة سارة وفيق. كما لفت الأنظار حضور زوجته السابقة، الفنانة بسمة بوسيل، التي كانت حاضرة لتشارك تامر هذه اللحظة الخاصة.

ولم يقتصر الحضور على نجوم الفن فقط، بل شهد الحفل أيضًا مشاركة عدد من نجوم كرة القدم المصرية، من بينهم إمام عاشور وزوجته، مصطفى فتحي، ومروان عطية، الذين جاؤوا لدعم تامر في مشروعه الجديد.

تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ري ستارت”

على جانب آخر، أنهى تامر حسني مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت” في أحد مواقع التصوير بالقاهرة. ويجري حاليًا العمل على مراحل المونتاج استعدادًا لطرحه في دور العرض قريبًا. الفيلم، الذي يأتي بعد فترة من التحضير والتصوير المكثف، يتضمن أكثر من أغنية، إحداها تجمعه بالفنانة هنا الزاهد، التي تشاركه بطولة العمل.

في تصريحات تلفزيونية، كشفت هنا الزاهد عن أغنية مشتركة في الفيلم قائلة: "أنا بغني في الفيلم، عاملين أغنية هزار كام كلمة، بغني بطريقة أحسن شوية”. يُذكر أن فيلم "ري ستارت” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني وهنا الزاهد عدد من النجوم، مثل باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا وآخرون.

هذا الفيلم يسجل التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، حيث سبق وعملا معًا في فيلم "بحبك” الذي عُرض في 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه الإخراجية.