اصابة 3 أشخاص بحواث سير خلال 24 ساعة الماضية

الوقائع الاخبارية: تعاملت كوادر الدوريات الخارجية مع عدد من المعيقات والحوادث خلال فترة 24 ساعة الماضية، نتج عنها 3 اصابات متوسطة.

وقال مندوب غرفة عمليات الدوريات الخارجية عبر اذاعة الامن العام الخميس، إنه تم التعامل مع حادث تصادم مركبتين على طريق الازرق الشمالي، ونتج عنه اصابتين متوسطتين تم اسعافهما الى مركز صحي الازرق وإزالة الأثر المروري عن الطريق العام .

وأضاف، بأنه تم التعامل مع حادث آخر وقع على الطريق الخلفي عند الكيلو 7 باتجاه عمان، حيث تدهورت مركبة شحن "تريلا" مما أدى الى فقدان السائق السيطرة عليها وانقلابها على الجانب الايسر للطريق واصابة السائق، حيث تم اسعافه بواسطة الدفاع المدني الى احد المستشفيات في العقبة وحالته العامة متوسطة، فيما تم العمل بالموقع للدلالة والارشاد ورفع المعيقات عن الطريق وتسيير حركة المركبات .

ودعا السائقين إلى الالتزام بقواعد وأولويات المرور والالتزام بالسرعات المقررة، والمسارب المخصصة، وإعطاء مسافة الآمان الكافية بين المركبات، والابتعاد عن مشتتات الانتباه أثناء القيادة كالانشغال بالهاتف النقال للمحافظة على انسيابية حركة السير وللمحافظة على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق، والى عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 إذا دعت الحاجة إلى ذلك .