طفل مسلسل “الثمن” هادي مقداد يصبح نازحاً بسبب الحرب على لبنان

الوقائع الاخبارية:هادي مقداد، الطفل الذي اشتهر بدور "إبراهيم” في المسلسل المعرب "الثمن”، كان من بين النازحين الذين أجبروا على مغادرة منازلهم بسبب العدوان الإسرائيلي الذي طال مناطقهم.

في تصريحاته الأخيرة، أوضح هادي أن أمنيته في الوقت الحالي هي عودة لبنان إلى حالته السابقة، معربًا عن حبه العميق لوطنه. وأكد أيضًا أنه على تواصل دائم مع الفنانة اللبنانية رزان جمال، التي تؤدي دور "سارة” في المسلسل، مشيرًا إلى أنها تتواصل معه يوميًا للاطمئنان على حاله في ظل الظروف الصعبة. قال هادي: "سارة مثل أمي الثانية، تتحدث معي دائمًا وتبعث لي رسائل وفيديوهات لتطمئن علي”.

وكان مقداد قد وصف رزان جمال في مقابلات سابقة بأنها "والدته الثانية”، حيث أوضح مدى رعايتها واهتمامها به خلال تصوير المسلسل، إذ كانت تستضيفه في غرفتها الفندقية، وتلعب معه، وتشتري له الألعاب والهدايا.

أما عن والدته الحقيقية، فقد تركته هو وشقيقه منذ ثلاث سنوات، حيث غادرت منزلهم ولم تعد تتواصل معهم. حاول هادي التواصل معها أكثر من مرة، لكنها تجاهلت اتصالاته، وعندما ردت عليه مرة واحدة، وعدته برؤيته في يوم محدد، لكنها لم تفِ بوعدها وحظرت اتصاله بعدها.