حقيقة وفاة النجم السوري سلوم حداد بعد أنباء القصف الإسرائيلي

الوقائع الإخبارية: تداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة أنباءً عن وفاة النجم السوري سلوم حداد، حيث أشارت التقارير إلى أنه كان متواجدًا في المبنى الذي تعرض للقصف الإسرائيلي في العاصمة السورية دمشق. وقد زاد القلق بين جمهور حداد، بطل مسلسل "الزير سالم”، بسبب مرور وقت دون نفي رسمي للأخبار، خاصة مع عدم الإعلان عن هويات ضحايا الانفجار.

لكن بعد الضجة التي أثارها الخبر، نشر المخرج تامر إسحاق صورة تجمعه بسلوم حداد عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، وكتب معلقًا: "الآن مع أبو أمير الغالي”. وقد حرص إسحاق على استخدام كلمة "الآن” في تعليقه، لتأكيد عدم صحة الأخبار المتداولة حول وفاة حداد ونفي تواجده في المبنى الذي تعرض للقصف.

الصورة التي نشرها إسحاق جاءت من كواليس تصوير مسلسل "سيروم”، الذي من المقرر أن ينافس فيه حداد خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويجمعه مع النجم السوري باسم ياخور، الذي تعاون معه في العديد من الأعمال السابقة.

بالإضافة إلى ذلك، سيشارك سلوم حداد في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "حبق”، الذي يضم كوكبة من النجوم، منهم كاريس بشار ومهيار خضور. وفي الموسم الرمضاني الماضي، قدّم حداد شخصية "أبو حمزة” في الجزء الثاني من مسلسل "العربجي”، حيث جمعته الأدوار بالنجمين باسم ياخور وديما قندلفت، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "بيت أهلي” مع أيمن زيدان وصفاء سلطان.

بهذا، يؤكد النجم السوري سلوم حداد أنه بخير، مشددًا على أنه مستمر في مشاريعه الفنية، مما يبعث الطمأنينة في قلوب معجبيه.