منتخب بولندا يستضيف البرتغال فى دوري الأمم الأوروبية

الوقائع الاخبارية:يستضيف منتخب بولندا نظيره منتخب البرتغال في تمام العاشرة إلا ربع مساء فى المباراة التى تجمعهما على ملعب نارودوي ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يتواجد منتخب البرتغال فى المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات كرواتيا، بولندا وإسكتلندا.

ويتصدر منتخب البرتغال ترتيب المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في أول جولتين على كل من كرواتيا وأسكتلندا، يأتي منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب كرواتيا الذي يمتلك نفس عدد الرصيد من النقاط.

ويطمح منتخب البرتغال، بطل النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية 2019، لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة، بعد تغلبه على كرواتيا واسكتلندا 2-1 بنفس النتيجة.

قاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، مؤخرا منتخب البرتغال لفوز قاتل على نظيره منتخب أسكتلندا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين، بالجولة الثانية من المجموعة الأولى فى بطولة دوري الأمم الأوروبية.

أعلن روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البرتغالي، اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين الذين سيخوضون الجولتين الثالثة والرابعة وجاءت القائمة كالتالى:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا (بورتو)، روي سيلفا (ريال بيتيس)، ريكاردو فيلهو (فارينسي).

الدفاع: روبن دياز (مانشستر سيتي)، أنطونيو سيلفا (بنفيكا)، ريناتو فيجا (تشيلسي)، جونزالو إيناسيو (سبورتنج لشبونة)، جواو كانسيلو (الهلال)، ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد)، نونو مينديز (باريس سان جيرمان) - نيلسون سيميدو (ولفرهامبتون).

الوسط: جواو بالينيا (بايرن ميونخ)، جواو نيفيز (باريس سان جيرمان)، أوتافيو (النصر)، سامو كوستا (مايوركا)، فيتينيا (باريس سان جيرمان)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، روبين نيفيز ( الهلال)، جواو فيليكس (تشيلسي).

الهجوم: رافاييل لياو (ميلان)، فرانسيسكو ترينكاو (سبورتنج لشبونة)، فرانسيسكو كونسيساو (يوفنتوس)، بيدرو نيتو (تشيلسي)، كريستيانو رونالدو (النصر)، ديوجو جوتا (ليفربول).

في المقابل يسعى منتخب بولندا الوصيف بـ3 نقاط، لتحقيق الفوز من أجل تصحيح مساره في البطولة، حيث فاز على اسكتلندا 3-2 وخسر من كرواتيا 0-1.