نواصرة من عزاء الحجايا: مرجعيتنا المعلم.. ولا نقبل التفاهمات ولا التهديد ولا الوعيد والمساومات

نواصرة من عزاء الحجايا: مرجعيتنا المعلم.. ولا نقبل التفاهمات ولا التهديد ولا الوعيد والمساومات
الوقائع الاخبارية :شدد نائب نقيب المعلمين ناصر نواصرة على أنه "لا تراجع عن العهد الذي قطعه نقيب المعلمين الراحل الدكتور احمد الحجايا" بتحصيل علاوة الـ50 بالمئة غير منقوصة، مؤكداً ان المعلمين لن يتراجعوا عن هذا العهد مهما كانت التضحيات.

وطالب النواصرة في كلمة له اليوم أثناء عزاء نقيب المعلمين الراحل أحمد الحجايا في مجمع النقابات المهنية في عمان، جميع المسؤولين بضرورة تسهيل وصول المعلمين إلى دوار الحجايا (الدوار الرابع) وغير ذلك فإن عليهم تحمل ردة فعلهم، مؤكداً ان المعلم هو الاحرص على هذا الوطن وعلى ترابه وعلى أمنه وأمانه، والاكثر التصاقاً بهذه الأرض.

وأضاف انه لا خيار أمام المعلمين إلا الحصول على العلاوة أو المضي في الإجراءات التصعيدية، مؤكداً أن المعلمين لا يقبلون التهديد ولا الوعيد ولا المساومة على حقوقهم، وأن المعلم جاهز لبذل روحه دون مطلبه.

وأكد ان اعتصام المعلمين يوم الخميس سيكون سلمياً، لافتاً إلى أنه حق دستوري للمعلم.

وشدد على ان هتاف المعلمين يوم الخميس هتاف واحد لا يوجد غيره وهو المطالبة بعلاوة 50% وأن اي هتاف غير ذلك هو هتاف خائن قد يأتي من مدسوسين، لافتاً إلى أن الأمن العام هم أبناء المعلم واخوانه؛ يقومون بواجبهم على الدوار في حفظ الأمن والوطن ولهم كل التكريم والاحترام.
تابعوا الوقائع على