اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
الوقائع الاخبارية :قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (33/2019) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس اليوم الاربعاء الموافق 4/9/2019 على النحو التالي: 1. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (نظم المعلومات الصحية/ برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.
2. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا الحكومة الإلكترونية/ برنامج ماجستير). في جامعة مؤتة. 3. تأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (القانون الجزائي / برنامج الماجستير) في جامعة عمان الاهلية. 4. الموافقة على الاعتماد الخاص الاولي لتخصص (تكنولوجيا الطاقة المتجددة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم التطبيقية. 5. الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها / برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا. 6. الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة الانجليزية - الترجمة / برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا. 7. الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الهندسة الميكانيكية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الاردنية. 8. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (تحليل الاعمال/ ماجستير) في الاميرة سمية للتكنولوجيا. 9. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية/ برنامجي البكالوريوس والماجستير) في جامعة الشرق الاوسط. 10. الموافقة على الاعتماد الخاص الاولي لتخصص (التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط. 11. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (التربية في التعليم الابتدائي/ بكالوريوس) في الجامعة العربية المفتوحة فرع الاردن. 12. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الاعمال / بكالوريوس و الماجستير) في الجامعة العربية المفتوحة فرع الاردن. 13. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (تقنيات المعلومات والحوسبة/ بكالوريوس) في الجامعة العربية المفتوحة فرع الاردن. 14. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية/ برنامجي البكالوريوس والماجستير) في جامعة الشرق الاوسط. 15. الموافقة على الاعتماد الخاص الاولي لتخصص (التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط. 16. الموافقة على الاعتماد الخاص الاولي لتخصص (هندسة ميكانيك-تكنولوجيا هندسة السيارات/ برنامج البكالوريوس) في كلية لومينوس الجامعية التقنية. 17. الموافقة على الاعتماد الخاص الاولي لتخصص (الواقع الافتراضي والواقع المعزز/ برنامج البكالوريوس) في كلية لومينوس الجامعية.
18. استمرارية الاعتماد العام في كلية عمون الجامعية التطبيقية.
19. الموافقة على تعديل واعادة تشكيل مجلس امناء معهد (موسيقات القوات المسلحة الأردنية/ كلية جامعية متوسطة عسكرية). 20. الموافقة على تثبيت الطاقة الاستيعابية العامة لكلية رفيدة الأسلمية للتمريض والقبالة والمهن الطبية المساندة/ كلية جامعية متوسطة تابعة لوزارة الصحة. 21. الموافقة على تشكيل مجلس أمناء كلية رفيدة الأسلمية للتمريض والقبالة والمهن الطبية المساندة/ كلية جامعية متوسطة تابعة لوزارة الصحة. 22. اقرار المجالات المعرفية لتخصص(الواقع الافتراضي والواقع المعزز/ برنامج البكالوريوس). 23. اقرار المجالات المعرفية لتخصص(هندسة ميكانيك-تكنولوجيا هندسة السيارات/ برنامج البكالوريوس).


 
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير