"جمعية الجماعة" تؤكد على ضرورة تغليب المصلحة الوطنية وبالحوار

جمعية الجماعة تؤكد على ضرورة تغليب المصلحة الوطنية وبالحوار
الوقائع الاخبارية :أكدت جمعية جماعة الإخوان المسلمين على ضرورة تغليب المصلحة الوطنية، مبينة أنها تشعر بالقلق من الدخول بأزمة سيكون الخاسر الأكبر فيها هم أبناؤنا الطلبة بشكل خاص والوطن بشكل عام.

وقالت الجمعية في بيان أصدرته اليوم، حول اعتصام نقابة المعلمين، أنها تتابع تداعيات الأزمة التي تلوح بالأفق بين نقابة المعلمين، والحكومة على إثر دعوة النقابة للإعتصام اليوم للمطالبة بعلاوة 50% على رواتبهم.

وأضافة الجماعة أنها تؤكد الجماعة على الشرف العالي والمكانة المرموقة التي تحتلها مهنة المعلم، وعلى الدور الوطني المرموق الذي يساهم به المعلمون ببناء الأجيال ورفعة الأوطان، الأمر الذي يجعلنا جميعا مدينون لهم ما حيينا.

وأوضحت الجماعة ان تراجع الحالة الاقتصادية لجميع فئات المجتمع الأردني عامة ولموظفي الدولة خاصة، أصبح يشكل حالة وظاهرة مقلقة، وعلى الحكومة اتخاذ الحلول الإبداعية التي من شأنها الخروج من هذه الحالة بأسرع وقت ممكن.

وطالبت الجماعة في نهاية بيانها، الحكومة بالتعامل الحكيم مع هذه الأزمة وعدم الإساءة من أي جهة لفئة المعلمين، كما وطالبت الجميع بالجلوس على طاولة الحوار الجاد والملتزم لوضع خارطة طريق تضمن الوصول الى حلول مناسبة من شأنها الخروج بسلام من هذه الأزمة.

 
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير