ارشيدات: لن نسمح بمرور "صفقة القرن"

ارشيدات: لن نسمح بمرور صفقة القرن
الوقائع الاخبارية :أكد نقيب المحامين مازن ارشيدات، أن مقاومة التطبيع "شعبية نقابية حزبية” وأن موقف اتحاد المحامين العرب دائما مع فلسطين، وقال "لن ندع صفقة القرن تمر سواء من الأردن أو أي دولة أخرى”.

وأضاف ارشيدات في كلمة بافتتاح ملتقى اتحاد المحامين العرب تحت عنوان "متحدون معا لاسقاط صفقة القرن”، في المركز الثقافي الملكي، اليوم السبت، أن ما يحدث من مؤامرات صفقة القرن بالشيء المخزي.

وفيما أدان ارشيدات الصمت العربي تجاه ما يحدث، شدد على موقف اتحاد المحامين العرب بالوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني لتحديد مصيره.
وحول الأزمة السورية، دعا ارشيدات إلى أهمية تحريرها من الإرهاب وتمنى أن يعقد الملتقى المقبل في سورية.

ومر ارشيدات في كلمته على جميع الدول العربية التي تعاني من الأزمات، وقال "نحن في الاردن لولا حكمة القيادة الهاشمية ما كنا نعيش في أمان”.

ووجه كلمة إلى نقابة المعلمين، واستنكر الاعتقالات التي حدثت، ودعا لسلوك طريق الحوار والحكمة لحل المشكلة، وقال نحن نختلف مع الحكومة لكننا مع الوطن.

بدوره وصف أمين عام اتحاد المحامين العرب ناصر الكريوين ما يحدث من مؤامرات صفقة القرن بـ”الشيء المخزي”.

من جانبه اعتبر نقيب المحامين المصريين سامح عاشور أن صفقة القرن لا تستهدف فلسطين فقط بل تصفية الوطن العربي، مبينا أن ما يحدث في العراق جزء من هذه الصفقة، معتبرا أن صفقة القرن شكل جديد من أشكال الاستعمار.

تابعوا الوقائع على