الحباشنة يشكر مؤازريه ودعوتهم للاعتصام غدا أثناء النظر بقضيته

الحباشنة يشكر مؤازريه ودعوتهم للاعتصام غدا أثناء النظر بقضيته
الوقائع الإخبارية: وجه النائب صداح الحباشنه رسالة عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) يشكر فيها جميع من وقف إلى جانبه وآزره بعد الدعوة القضائية التي أقامها محافظ الكرك جمال الفايز.

وخاطب في المنشور الأهل والأصدقاء وكل أحرار الكرك والوطن الذين قرروا الاعتصام أمام محكمة" قصر عدل الكرك" صباح يوم الأحد لإعلان تضامنهم معه ومؤازرتهم له ضد الدعوة الكيدية التي أقامها محافظ الكرك بدفع واضح ومدروس من حكومة الرزاز ووزير داخليته سلامة حماد.

واعتبر النائب الحباشنه تلك الوقفة والمؤازرة انتصارا لعدالة القضاء الذي لا يسمح بأن يكون أداة في يد السلطة التنفيذية وأكد على أن يكون التجمع وطنياً بامتياز وضمن حدود القانون والمطالب الشرعية.

وجاء في المنشور: "ليكن تجمعكم الطيب انتصاراً ودعماً لعدالة قضائنا الذي لا يمكن أن نسمح جميعا بأن يصبح أداة طيعة في يد السلطة التنفيذية لتفتك من خلاله بكل من يعارض سياساتها الفاشلة.. وليكن هتافكم للوطن وفقرائه ومعلميه الأحرار وضد حكومات الفساد والظلم والتجويع وكلنا أمل فيكم وأنتم من تقدمون الدروس في الوطنية والحرص على الوطن.. واحرصوا على أن لا يندفع من بينكم وفي حالة انفعال من قد يقود إلى إخراج الاعتصام عن سلميته ومضامينه النبيلة أيّن كان قرار المحكمة وموقفها..عاش الأردن حرا سيدا خاليا من الفساد والمفسدين"


تابعوا الوقائع على